نجم الهلال يتلقى عرضًا مكسيكيًا واللاعب يفكر في الرحيل

فريق الهلال السعودي


كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن تلقي نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عرضا مكسيكيًا، من أجل الرحيل عن القلعة الزرقاء، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري تلقي أكثر من لاعب بفريق الهلال عروضًا احترافية، وذلك بعد الموسم القوي الذي قدمه الفريق والتتويج ببطولة الدوري السعودي، والمنافسة بقوة على دوري أبطال آسيا .


ونجح الهلال في حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل جولة وحيدة من انتهاء المسابقة، وبالتحديد بعد الفوز على التعاون بهدف نظيف في الجولة 29 من البطولة .


مونتيري يطلب ضم لوسيانو فييتو من الهلال

وأكدت صحيفة soyfutbol المكسيكية في تقرير لها، أن نادي مونتيري المكسيكي طلب التعاقد مع النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الهلال، بعد المستوى الكبير الذي قدمه رفقة الفريق بالموسم المنقضي .


لوسيانو فييتو لاعب الهلال

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن النادي المكسيكي قرر فتح خزائنه لحسم الصفقة، حيث رصد 6 مليون دولار لإقناع الهلال بالتخلي عن اللاعب، كما أكد استعداده لتقديم راتب قوي للاعب أملا في قبول العرض .


الجدير بالذكر أن لوسيان فيتو انضم إلى صفوف الهلال في شهر أكتوبر من عام 2020 الماضي، قادمًا من صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وقدم مع الفريق مستوى رائع بالموسم الماضي .


ويبدو أن إدارة الهلال تتجه لرفض العرض المقدم للاعب، حيث تسعى للحفاظ على قوام فريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد، إلا أن رغبة اللاعب قد تلعب دورًا كبيرًا في حسم الصفقة حال أعلن رغبته في الرحيل .


اقرأ أيضًا..

صراع شرس بين الهلال والنصر لضم نجم القادسية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-