صراع قوي بين الاتحاد والشباب لضم نجم أبها

مباراة الاتحاد والشباب


تشهد كرة القدم السعودية، صراع شرس بين الاتحاد والشباب، على ضم نجم أبها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لدعم مركز خط الوسط استعداداً للموسم الجديد.


دخل ثنائي الكرة السعودي الاتحاد والشباب، في مفاوضات مع خط وسط فريق أبها، لأجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب، مما جعل كبار الأندية السعودي تسعى للحصول على خدماته.


قررت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع خط وسط جديد، لدعم ذلك المركز بعنصر جيد صاحب خبرات عالية، لاجل الاستفادة منه خلال الموسم الجديد، ولكن تنتظر الإدارة حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، للتعاقد معه بشكل رسمي.


صراع بين الاتحاد والشباب لضم خط وسط أبها

صرحت صحيفة الرياضية أن نجم خط وسط فريق أبها، رياض شراحيلي يقترب بقوة من الانتقال لأحد كبار الكرة السعودية، الاتحاد والشباب وذلك بعد الاهتمام الكبير الذي حظى به اللاعب من الثنائي، لتزداد الصفقة صعوبة بين الفريقين، حيث إن الطرفين حتى الآن لم يحسموا أي صفقة بشكل رسمي.


رياض شراحيلي لاعب أبها

وواصلت الصحفية حديثها أن إدارة نادي أبها وافقت على بيع اللاعب شراحيلي، لاحد الفريقين الشباب والاتحاد، ولكن مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم، من أجل إنعاش خزينة النادي للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد لسد الخلل بعد رحيل اللاعب، واشترطت أيضاً أن الحصول على المبلغ يكون بنظام "كاش" دون التقسيط.


أرقام شراحيلي مع أبها الموسم الماضي

ساهم رياض شراحيلي بشكل كبير في هروب فريق أبها من شبح الهبوط، الذي كان يلاحقهم والبقاء في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد، خاض شراحيلي مع أبها 25 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 4 أهداف، بالاضافة لصناعته 3 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

العروض تنهال على نجم الاتحاد والإدارة حائرة من حسم مصيره

رسمياً.. نجم الشباب يرحل عن الفريق ويعود لناديه السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-