انتهت.. الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش مع الفريق نهائياً

ألكسندر بريجوفيتش ورومارينيو

ترددت انباء كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيل النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإدارة النمور تحسم مستقبل الصربي.


دخل نادي النجم الأحمر الصربي من قبل بمفاوضات مع اللاعب ألكسندر بريجوفيتش، للظفر بخدماته خلال الفترة القادمة، ولكن بسبب خلافات بين الثنائي بدت المفاوضات بالفشل.


قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي تسويق عقد الصربي بريجوفيتش، لاجل التخلص من راتبه الضخم والاستفادة من راتبه، فرصة لسداد الديون، والحصول على شهادة الكفاءة المالية.


عاني نادي الاتحاد من ديون ضخمة لاجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي وصلت إلى 125 مليون ريال، وكانت إدارة النادي تسعى بتسويق عقد اللاعب لاجل سد الديون.


تواجه إدارة الاتحاد مشكلة كبيرة بعد رفض نادي النجم الأحمر ضم الاعب، ويذكر أن النادي الصربي، أبدى موافقته لاحقاً للتعاقد مع ألكسندر بريجوفيتش، ولكن نادي النجم أغلق ملف ضم اللاعب، قائلاً أنه لم يحترم النادي ولم يكن لديه الشغف والرغبة للعب معهم.

ألكسندر بريجوفيتش

الاتحاد يحسم مستقبل ألكسندر بريجوفيتش

وكشفت صحفية المدينة في تقرير لها يوم الأحد، أن إدارة نادي الاتحاد حسمت موقف الصربي بالمغادرة وعلقت قائلاً مستقبل اللاعب أصبح محسوماً مع الاتحاد خلال الفترة القادمة.


ارقام بريجوفيتش مع الاتحاد

انضم ألكسندر بريجوفيتش صاحب الـ31 عاماً لصفوف نادي الاتحاد في عام 2019، قادماً من نادي باوك اليوناني، شارك الصربي مع النمور بالموسم الماضي في 25 مباراة، استطاع أن يسجل 8 أهداف.


اقرأ أيضاً..

سعود عبد الحميد يصدم إدارة وجمهور الاتحاد بهذا الطلب المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-