الاتحاد يقرر رحيل نجم الفريق.. والنصر والشباب يتصارعان لضمه

فريق الاتحاد السعودي


كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن دخول إدارتي النصر والشباب في مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد لضم نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ودخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات مع حارس مرمى نادي الاتحاد، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد رحيل الحارس الاسترالي براد جونز، لتعد هذه أولى متطلبات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ولكن تشهد المفاوضات قوة كبيرة، وذلك بسبب دخول إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في الصفقة الصفقة لتزداد المفاوضات صعوبة، وهذا ما كشفت عنه صحيفة المدينة في تقرير لها اليوم الثلاثاء.


يذكر أن الحارس فواز القرني لم يشارك في  أي مباراة بالموسم الماضي مع الاتحاد، وقدمت إدارة نادي الشباب عرض مغري للحصول على خدماته، حيث أكد خالد بلطان بإنه سيكون أساسياً مع الشباب في حال انضمامه.


فواز القرني حارس الاتحاد

تواجه حراسة مرمى الاتحاد مشكلة كبيرة وذلك بسبب عدم حصول فواز القرني على فرصة المشاركة مع الفريق، بسبب وجود الحارس المتألق مارسيلو جروهي الذي يقدم مستويات جيدة مع النمور.


الاتحاد يقرر رحيل فواز القرني بنظام الإعارة:

وأكدت صحيفة الاقتصادية في تقريرها اليوم أن إدارة الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، تسعى لتجديد عقد الحارس فواز القرني، الذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2022، ثم إعارته للنصر أو الشباب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وترى إدارة الاتحاد أن هذا الحل هو الأمثل لإنهاء مشكلة اللاعب والنادي في الوقت الحالي، حيث أن اللاعب يريد المشاركة بشكل أساسي وهو ما سيحصل عليه حال إعارته، كما أن الإدارة ترفض التفريط في خدماته وهو ما سيتم حال تجديد عقده وإعارته .


وفي حال فشلت الإدارة في تجديد عقد اللاعب، فسيكون فواز القرني حرًا في الانتقال لأي نادي أخر في العام المقبل 2022، دون الحاجة للرجوع لإدارة الاتحاد .


اقرأ أيضاً..

نجم الاتحاد يحسم موقفه مع الفريق وينتقل لهذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-