الاتحاد يواجه مشكلة كبيرة بداية من موسم 2022 تعرف عليها

فريق الاتحاد السعودي

تواجه إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، مشكلة كبيرة قد تهدد برحيل عدد كبير من نجم الفريق خلال الفترة القادمة، وهذا ما كشفت عنه بعض الصحف في تقرير لها يوم الخميس.


حقق فريق الاتحاد موسم أكثر من رائع استعاد من خلاله قوته مرة أخرى، ويرجع ذلك المجهود العالي من إدارة النادي، حيث حسمت صفقات من العيار الثقيل ساهمة في رجوع النمور للمقدمة مرة أخرى، مثل النجم المصري أحمد حجازي نجم خط دفاع الفريق، المنتقل من نادي وست بروميتش الإنجليزي.


استطاع فريق الاتحاد أن يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وحسم بطاقة التأهل الأسيوية، ويشار أن النادي صعد لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.


فجرت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، مفاجئة مرعبة للجماهير الاتحادية، قد تؤدي لرحيل عدد كبير من نجوم الفريق بسبب أقتراب نهاية عقدهم مع النمور.


تسعى إدارة النادي برئاسة الحائلي لحل هذه المشكلة قبل أنطلاق الموسم الجديد للحفاظ على قوام الفريق الاساسي، والمنافسة بقوة على دوري أبطال آسيا.


12 لاعب مهدد بالبقاء مع الاتحاد بالموسم الجديد

كشفت التقارير عن اللاعبين التي من الممكن أن يرحله عن الفريق خلال الفترة القادمة، بسبب نهاية عقدهم مع النادي، وتضم القائمة كلاً من ثنائي حراسة المرمى مارسيلو جروهي و فواز القرني، ويذكر أن هذا الثنائي سينتهي عقدهم مع النادي في يونيو 2022 ويحق لهم الانتقال لاي نادي أخر.

مارسيلو جروهي حارس الاتحاد

أما بالنسبة لخط دفاع الفريق فيقترب زياد الصحفي وعبدالمحسن فلاته و سعود عبد الحميد، من نهاية عقده مع النادي، والذي سينتهي في يونيو2022 القادم، ثم بعد ذلك يمكن لهم الانتقال لاي نادي أخر، دون الرجوع للإدارة، ويذكر أن إنمار الحائلي استطاع تجديد عقد عمر هوساوي لموسم إضافي.


تواجه الإدارة أيضاً مشكلة كبيرة في مركز خط الوسط، والذي يهدد ببقاء أبرز النجوم بسبب أقترابه من الفترة الحرة في عقد، والتي ستنتهي في ختام الموسم الرياضي الجديد، وتضم كلاً من المغربي كريم الأحمدي و عبد العزيز جبرين و عبد الإله المالكي و البرازيلي برونو هنريكي.

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد

ويأتي فالاخير مركز خط الهجوم والذي يواجه أيضاً مشكلة بسبب أقتراب نجومه من الفترة الحرة في عقدهم، والتي من الممكن أن تؤدي لرحيل بعضهم خلال الفترة القادمة، وتضم المتألق رومارينيو و عبد العزيز البيشي وفهد المولد ويذكر أن هذا الثلاثي سينتهي أيضاً عقدهم في يونيو 2022.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يخوض 4 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد.. تعرف عليهم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-