الاتحاد يقترب من ضم المهاجم الكاميروني ويفاجئ النصر بعرض ضخم

مباراة الاتحاد والنصر

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تقدم إدارة نادي الاتحاد بعرض ضخم لضم اللاعب الكاميروني، وقطع الطريق على النصر الذي ينافسه بقوة على الصفقة .


دخل عملاقي الكرة السعودية الاتحاد والنصر، في مفاوضات لضم النجم الكاميروني أبو بكر فينسنت للاعب بشكتاش التركي، لدعم خط الهجوم بسبب الضعف في هذا المركز، ولكن حتى الآن لم تتم الصفقة رسمياً بانتقال اللاعب لاحد الأندية .


وقررت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع الكاميروني أبوبكر، ليكون بديلا للصربي بريجوفيتش لتزداد الصفقة قوة وشراسة، وذلك بعد تدخل النصر أيضاً لضم اللاعب، وهذا ما كشف عنه الإعلامي إكرم كونور عبر حسابه الشخصي بتويتر.


وصرح الإعلامي أيضاً بأن الاتحاد قدم مبلغ مالي ضخم قدره 13 مليون يورو، من أجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض، وتواجه إدارة النصر مشكلة كبيرة وذلك بعد المبلغ الهائل الذي قدمه نادي الاتحادي، مما كد يعيق حسم الصفقة للعالمي.


فينسنت أبوبكر

وأكد الإعلامي التركي أن اللاعب الكاميروني أبو بكر طلب الحصول على مهلة للتفكير عن العرض المقدم واتخاذ قراره النهائي، وينتظر نادي الاتحاد حالياً رد من اللاعب للموافقة أو رفض العرض المقدم له حديثاً.


أرقام فينسنت أبوبكر مع فريق بشكتاش هذا الموسم

شارك اللاعب مع الفريق التركي في 28 مباراة، من ضمنها مبارتين في بطولة الكأس، استطاع أن يسجل 16هدفاً بالاضافة لصناعته 5 أهداف أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-