الاتحاد يقترب من صفقة تاريخية لإرضاء جماهيره بعد خسارة أبو بكر

فريق الاتحاد السعودي

شهدت الساعات الماضية، أزمة كبيرة لفريق الاتحاد بعد انتقال النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لصفوف النصر، وتستعد إدارة النادي حالياً لتجهيز صفقة جديدة بدلاً من أبوبكر، لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


دخل نادي الاتحاد في مفاوضات لضم النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، لكن لم تكتمل الصفقة، بسبب تدخل نادي النصر مبلغ مالي ضخم، مما أدى لفشلها.


تجهز إدارة النمور لصفقة أخرى بعد خسارة السباق على النجم الكاميروني، وكشفت بعض التقارير الصحفية، بأن الاتحاد دخل في مفاوضات لضم نجم ليستر سيتي السابق، وتشهد المفاوضات أيضاً تدخل الهلال، لتزداد الصفقة صعوبة بسبب القوة المالية للزعيم.

 

وبدأ رئيس نادي الاتحاد إنمار الحائلي الدخول في مفاوضات لضم نجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي، ليدعم خط الهجوم ويكون بديلاً للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

 

إسلام سليماني

وشهدت المفاوضات تدخل نادي الهلال الذي يسعى لضم اللاعب، لدعم خط هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، وهذا ما أعلنته صحيفة africafootunited.


وكشف المدير الفني لفريق الهلال، ليوناردو جارديم، عن رغبته الكبيرة في ضم اللاعب الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لدعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد .

 

ويذكر بأن المدير الفني تولى تدريب اللاعب في العديد من الأندية، مثل موناكو و سبورتنج لشبونة، ووضعت إدارة الزعيم مبلغ مالي كبير لاجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض.


خاض الجزائري العديد من التجارب الاحترافية داخل قارة أوروبا، أهمها مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي ونادي موناكو الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي، ومع نادي فنربخشة التركي ليتواجد الجزائري حالياً مع صفوف ليون الفرنسي.


أرقام إسلام سليماني مع ليون الفرنسي هذا الموسم

شارك إسلام سليماني مع ليون الفرنسي هذا الموسم 21 مباراة من ضمنها ثلاثة مباريات في بطولة الكأس، استطاع أن يسجل أربعة أهداف بالاضافة لصناعته هدف وحيد.


أقراء أيضاً..

نجم الاتحاد يحسم مصيره نهائياً مع الفريق بكلمة واحدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-