عاجل.. الاتحاد يخطط لخطف نجم النصر في صفقة تاريخية

فريق النصر السعودي


فجرت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، حول دخول نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ضمن حسابات إدارة نادي الاتحاد لدعم صفوف فريقها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تواصل إدارة نادي الاتحاد سعيها وتحركاتها من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري واستعدادًا للموسم الكروي الجديد.


ولم تنجح إدارة الاتحاد حتى الآن في حسم أي صفقة هجومية لدعم الفريق قبل بدء الموسم الجديد، حيث أن إدارة النمور كانت قريبة جدًا من التعاقد مع الكاميروني أبو بكر قبل أن ينجح النصر في خطفه باللحظات الأخيرة.


وأكدت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم أن إدارة النمور تفكر في رد الصفقة للنصر بعد خطف أبو بكر، وذلك من خلال خطف نجم الفريق، والذي ترددت أنباء مؤخرًا حول اقترابه من الرحيل.


الاتحاد يضع خطة لخطف نجم النصر في الميركاتو :

عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر


وأشارت صحيفة عكاظ السعودية في تقريرها اليوم أن الاتحاد وضع المغربي عبد الرزاق حمدالله الهداف الأول لفريق النصر هدفًا له للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مستغلا أزمة اللاعب مع النصر.


وشددت الصحيفة أن حمدالله يعيش فترة من عدم الاستقرار بين جدران العالمي، وذلك بسبب تعرضه للكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة من الجماهير، والتي تهاجم اللاعب بسبب تراجع مستواه مع الفريق.


وكشفت عكاظ أن حمدالله يحظى بقبول كبير لدى مسئولي نادي الاتحاد، وخاصة بعد قرار رحيل بريجوفيتش، حيث تحتاج كتيبة النمور لمهاجم قناص، وفي حال عدم توصل حمدالله لاتفاق مع النصر حول مستقبله، قد يتم التفاوض معه للانتقال إلى الاتحاد هذا الصيف.


وتسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبل الموعد المحدد لها، حيث تحتاج الإدارة لسداد العديد من الديون، بالإضافة لسداد الرواتب المتأخرة للعاملين بالنادي في أقرب وقت.


اقرأ أيضًا..

العروض تنهال على نجم الاتحاد والإدارة حائرة في حسم مصيره

تاليسكا يثير غضب جماهير النصر بهذا التصرف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-