الاتحاد يتلقى ضربة موجعة بشأن مفاوضات النجم البرازيلي

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات لضم نجم فريق براجانتينو البرازيلي، من أجل دعم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.


يسعى كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد لدعم خط هجوم الفريق خلال الفترة القادمة، حيث دخلت إدارة النمور بمفاوضات لضم مهاجم برازيلي صاحب خبرات عالية للاستفادة من خبراته، بداية من الموسم الجديد.


ويذكر أن فريق الاتحاد أنهى الموسم الماضي بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى كاريلي تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم بالموسم الجديد، ويشار إلى أن النمور حالياً ينافسوعلى بطولة الاندية العربية، بعد صعودهم للنهائي أمام الرجاء المغربي.


وكشفت صحيفة البلاد أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بمبلغ مالي قدره 12 مليون يورو، من أجل إغراء اللاعب البرازيلي كلاودينيو والموافقة على العرض، وذلك نظرا لاحتياج الفريق لخدماته.


كلاودينهو البرازيلي

تلقى المدير الفني البرازيلي ضربة موجعه بشأن رفض اللاعب العرض المقدم له من النادي، ويذكر أن صحيفة البلاد أكدت عن رغبة النادي البرازيلي برفع العرض المقدم له  لبيع كلاودينيو إلى 15 مليون يورو، وذلك بعد تلقي الاعب العديد من العروض الاوروبية.


يعد البرازيلي كلاودينيو قوة كبيرة للفريق البرازيلي، مما جعل كاريلي يسعى للحصول على خدماته بقوة، ويشار إلى أن اللاعب كان قريباً جداً من الانضمام لصفوف النمور، ولكن بسبب زيادة الفريق السعر مما أدى لفشل الصفقة المنتظره.


لعب كلاودينيو مع فريق براجانتينو البرازيلي هذا الموسم 54 مباراة، استطاع أن يسجل من خلالهم 24 هدفاً، ومنها 18 هدفاً بمسابقة الدوري.


يذكر بأن البرازيلي توج بالقب هداف الدوري بالتساوي مع لوسيانو مهاجم ساو باولو، وخاض كلاودينيوالعديد من التجارب داخل البرازيلي، مثل فريق كورينثيانز وأويستي و وبونتي بريتا.


أقراء أيضاً..

تطورات مفاجئة في مفاوضات الاتحاد مع فينسسنت أبوبكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-