اقترب الحسم.. الاتحاد يرضي جماهيره بصفقة تاريخية بعد خسارة أبو بكر

فريق الاتحاد الأول لكرة القدم


دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع صفقة من العيار الثقيل، لدعم الخط الهجومي لفريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار خطه دعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد .


وخسر الاتحاد صفقة النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والذي كان على بعد خطوة واحدة من الانضمام لصفوف النمور، قبل أن يدخل نادي النصر في المفاوضات وبخطف اللاعب في اللحظات الأخيرة .


وقررت إدارة النمور الدخول في مفاوضات من صفقة هجومية قوية، لتعويض صفقة أبو بكر، ولإرضاء الجماهير الغاضبة، والتي كانت تمني النفس بتواجد اللاعب الكاميروني بين جدران قلعة النمور .


الاتحاد يقترب من صفقة هجومية كبيرة :

وأكدت صحيفة سعودي سبورت في تقرير لها اليوم السبت أن محاولات الاتحاد السابقة لضم أبو بكر، تؤكد على وجود نية كبيرة لدى إدارة النادي للتعاقد مع صفقة هجومية كبيرة لدعم الفريق من اجل المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل .


وأشارت الصحيفة إلى أن ضياع الصفقة، جعل الاتحاد يوجه أنظاره نحو صفقة هجومية بديلة من العيار الثقيل، إلا أن إدارة النمور تلتزم السرية في المفاوضات لعدم دخول الهلال أو النصر في الصفقة .


وشددت صحيفة سعودي سبورت أن الصفقة التي ينوي الاتحاد عقدها، لن تقل قوة عن صفقة أبو بكر أو تاليسكا، وأنها ستكون مفاجأة كبيرة لجمهور الاتحاد، لدعم الفريق بقوة في الموسم الكروي المقبل .


يذكر أن فريق الاتحاد أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، وحسم بطاقة التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد غياب دام لسنوات .


اقرأ أيضًا..

صراع شرس بين الهلال والاتحاد لحسم الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-