نجم الاتحاد يحسم موقفه مع الفريق وينتقل لهذا النادي

فريق الاتحاد السعودي

ترددت انباء كثيرة خلال الايام السابقة، حول مستقبل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مع نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة، بالقباء أو الرحيل ليحسم اللاعب حالياً موقفه نهائياً.


تسعى إدارة نادي الاتحاد بحسم صفقة هجومية كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض غياب النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، لتواجه إدارة النادي حالياً مشكلة كبيرة، بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيج لهم بإبرام صفقات جديدة.


يذكر أن إدارة نادي الاتحاد دخلت بمفاوضات لضم المهاجم الإماراتي علي مبخوت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن لم تكتمل الصفقة، حيث تنتظر النمور حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، لاجل ضم اللاعب رسمياً.


نجم الاتحاد ينتقل للنجم الأحمر

يشار أن إدارة النمور برئاسة إنمار الحائلي، لم تحسم حتى الآن أي صفقة بشكل رسمي، وشهدت خلال الساعات السابقة، رحيل ألكسندر بريجوفيتش عن صفوف الاتحاد، والعودة لموطنه نادي النجم الأحمر، وذلك بعد إنهاءه الاتفاق مع النادي، وهذا ما كشفته صحفية الإقتصادية.

ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد

كشفت الصحفية أيضاً بأن الصربي وقع مع النجم الأحمر بعقد ممتد لثلاثة سنوات، وواصلة حديثها بأن اللاعب سيتقاضه راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو، الجدير بالذكر أن ألكسندر كان يتقاضه داخل النمور راتب سنوي قدره 5.3 مليون يورو.


تلقى الصربي ألكسندر بريجوفيتش العديد من العروض المميزة في مختلف الأندية، أبرزها من نادي باوك اليوناني، إلا أن الصربي رفض العودة مؤكداً عن رغبته الكبيرة في العودة مرة أخرى لموطنه.


تستعد إدارة نادي الاتحاد حالياً بطريقة لدفع مستحقات الصربي المتأخرة، لاجل فسخ عقد مع النادي، وذلك بعد التواصل الذي حضر بين الطرفين.


أرقام ألكسندر بريجوفيتش مع الاتحاد الموسم الماضي

شارك ألكسندر بريجوفيتش مع نادي الاتحاد هذا الموسم في 31 مباراة، في مختلف المسابقات المحلية، استطاع أن يسجل 12 هدفاً ولم يقم بأي تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

أزمة في الاتحاد نجم الفريق على أبواب الرحيل والإدارة تفشل في ضم البديل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-