نجم الاتحاد يتلقى عرضاً من أحد الأندية التركية والحائلي يرد

فريق الاتحاد السعودي

تلقى نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عرضاً من أحد الأندية التركية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والحائلي يرد على العرض.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، للحفاظ على قوام الفريق الاساسي، لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي الموسم القادم، ويذكر أن النمور أنهى الموسم الماضي بالمركز الثالث من جدول الترتيب.


عاد نادي الاتحاد بقوة مرة أخرى، وذلك بعد حسم إدارة النادي صفقات من العيار الثقيل ساهمة في عودة النمور، والمنافسة بقوة على الالقاب، ويشار أن نادي الاتحاد حالياً ينافس على البطولة العربية، بعد صعوده للنهائي أمام الرجاء المغربي.


ألتاي التركي يفاوض مهاجم الاتحاد

كشفت صحفية yeniacikc أن نجم هجوم نادي الاتحاد غاري رودريجيز، تلقى عرضاً رسمياً من نادي ألتاي التركي، لاجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن إنمار الحائلي يرد قائلاً بإنه ينهي تماماً فكرة انتقال رودريجيز للنادي التركي.

غاري رودريجيز لاعب الاتحاد

انضم البرازيلي غاري رودريجيز لصفوف الاتحاد في عام 2019، قادماً من نادي جالطة سراي التركي، شارك رودريجيز مع الاتحاد بالموسم الماضي في 29 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 5 أهداف، بالاضافة لصناعته 6 تمريرات حاسمة.


يمثل غاري رودريجيز قوة كبيرة في خط هجوم نادي الاتحاد، مما جعل إدارة النادي تغلق ملف رحيله نهائياً، ويذكر أن اللاعب يتبقى في عقده موسمين مع النمور.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الاتحاد يخطط لخطف نجم النصر في صفقة تاريخية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-