نجم الاتحاد إلى النصر رسمياً وصفقة تاريخية على أبواب النمور

فريق الاتحاد السعودي

فجر ثنائي الكرة السعودية الاتحاد والنصر مفاجئة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حسم إدارة العالمي ضم لاعب الاتحاد رسمياً، وإدارة النمور تقترب من ضم صفقة تاريخية ترعب المنافسين.


خلال الايام الماضية حسمت إدارة نادي النصر العديد من الصفقات المميزة، حيث يسعى النادي من خلالها لحصد المزيد من الالقاب بداية من الموسم الجديد، لمحو النتائج السلبية التي قدمها العالمي في الموسم الماضي، والذي من خلاله  لم يحقق سوى بطولة السوبر السعودي.


دخلت إدارة نادي النصر بمفاوضات لضم حارس مرمى الاتحاد فواز القرني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتتم الصفقة بشكل رسمي مع اللاعب، وهذا ما أعلنه الإعلامي الرياضي خالد النفيعي.

فواز القرني حارس الاتحاد

وصرح خالد النفيعي عبر حسابه بتويتر عن أنتقال حارس الاتحاد إلى النصر، قائلاً فواز القرني نصراوي الصفقة تمت.


وبعد رغبت الاتحاد في بقاء حارس المرمى فواز القرني مع الفريق، أعلن خلال الايام الماضية عن عدم وجود أي نية لرحيل أي لاعب عن صفوف النمور في الفترة الحالية، ولكن فواز القرني يعلق في مقطع فيديو، وذلك بعد سؤاله أحد الجماهيرعن أنتقاله لنادي النصر قائلاً قريبًا إن شاء الله.


الاتحاد يقترب من ضم صفقة تاريخية

أكد الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز خلال الساعات الماضية، عن أقتراب نادي الاتحاد من ضم المهاجم التاريخي للدوري الإماراتي علي مبخوت، وذلك بعد أنتهاء عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، ليعيش اللاعب حالياً الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح بالانتقال لاي نادي أخر.

علي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي

يقترب مبخوت صاحب الـ30 سنة بقوة من نادي الاتحاد، وذلك بعد رغبته الكبيرة في خوض تجربة أحترافية مع نادي النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر ابن عبدالعزيز إنه من المتوقع الاعلان عن صفقة المبخوت بشكل رسمي خلال الايام القادمة.


وصرح الإعلامي أيضاً بان الاعب سيوقع بعقد مع نادي الاتحاد ممتد لثلاثة سنوات، بمبلغ قدره 9 ملايين يورو، أي ثلاثة ملايين في الموسم الواحد.


أرقام علي مبخوت التاريخية

يعد مبخوت أحد أبرز النجوم بالدوري الإماراتي عبر تاريخه، حيث إنه استطاع أن يسجل 171 هدفاً خلال 12 سنة فقط، متفوقاً على النجم التاريخي فهد خميس بـ6 أهداف.


شارك مبخوت مع المنتخب الإماراتي منذ إنضمامه في 2009، خاض مع المنتخب 92 مباراة استطاع أن يسجل 75 هدفًا.


أقراً أيضاً..

صراع خماسي سعودي على ضم ميسي منتخب كوريا الجنوبية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-