تعاقدات النصر.. نجم برشلونة ضمن المرشحين للانتقال للعالمي

باولينيو لاعب برشلونة السابق


نجحت إدارة نادي النصر مؤخراً في التعاقد مع أكثر من لاعب لتجهيز الفريق للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، ومن بين اللاعبين الذين تريد التعاقد معهم هو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق.


أعلنت إدارة نادي النصر في وقت سابق عن حسم صفقات أكثر من لاعب منهم النجم البرازيلي تاليسكا لاعب فريق قوانجتشو الصيني، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب فينسنت أبو بكر لاعب نادي بشكتاش التركي وبورتو الأسبق.


اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ووفقاً لما أعلنة أحد الإعلاميين الرياضيين عبر صفحتة الشخصية بموقع التدوينات القصيرة " تويتر "، من التعاقد مع اللاعب باولينيو نجم نادي برشلونة الإسباني السابق وفري جوانزو إيفرجراند الصيني الحالي.


ظهر اسم اللاعب البرازيلي على الساحة الرياضية السعودية مؤخراً لينتقل للعالمي، واليوم تظهر تطورات جديدة بشأن التعاقد معه لتدعيم متوسط ميدان النادي، رغم كبر سن اللاعب البالغ من العمر 32 عام.

باولينيو نجم جوانزو إيفرجراند


وكان يريد العالمي التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط أو 6 أشهر فقط لا غير، لإضفاء الكثير من الخبرات على لاعبي الوسط بالنصر.


عقبة وحيدة في طريق باولينيو للنصر

كانت هناك عقبة وحيدة في طريق انتقال النجم البرازيلي لنادي النصر بالموسم الحالي وهي عقده مع الفريق الصيني، لكن تلك الأزمة قد انتهت بالفعل مع اقتراب لاعب الوسط من فسخ تعاقده مع جوانزو، وبالتالي سيكون قريباً من الانتقال للأصفر السعودي.


منافسة ثلاثية للتعاقد مع باولينيو

هناك منافسة بين ثلاثة أندية من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي باولينيو منها نادي النصر، كما يتنافس ناديين برازيليين آخرين للحصول على خدمات اللاعب الدولي السابق للاستفادة من خبراته.


أرقام باولينيو مؤخراً

مسيرة باولينيو مع برشلونة كانت خلال 49 مباراة رسمية فقط لا غير، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 أخرى، خلال موسم 2017-2018، ومع نادي جوانجزو شارك في 176 مباراة، سجل خلالها 75 هدفًا، وصنع 29 آخرين.


تابع أخر أخبار نادي النصر من الرابط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-