النصر يقرر الاستغناء عن نجمه المعار بسبب مشاكل مالية

عبدالرزاق حمدالله

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة  مسلي آل معمر خلال الساعات الماضية، موقف لاعب الفريق المعار لصفوف فريق شباب دبي الإماراتي.


يعاني فريق النصر حالياً من أزمات مالية كبيرة دفعته للإستغناء عن خدمات لاعبه جلال الدين ماشاريبوف، المعار لصفوف فريق الأهلي الإماراتي حالياً، وصرحت أدارة النصر بأن على فريق الأهلي دفع المبلغ المطلوب للاستغناء عن الأوزبكي.


وصرح موقع SPORTS.uz  أن إدارة نادي النصر حددت مبلغ قدره 5 ملايين يورو لبيع ماشاريبوف لفريق أهلي دبي الإماراتي، وياتي سبب بيع اللاعب نهائياً هو معانات فريق النصر بسبب كثيرة الديون، والتي منعته بالحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له فرصة تجديد للاعبين جدد لقائمة الفريق.

جلال الدين ماشاريبوف

تعاقد النصر مع الاوزبكي جلال الدين ماشاريبوف البالغ من العمر 27 عاماً خلال العام الماضي، قادماً من نادي باختاكور مبلغ مليون ونصف، ولكن بسبب عدم حصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية قرر نادي النصر إعارة اللاعب شباب الأهلي الإماراتي لنصف موسم.


وبعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع فريق شباب الأهلي الإماراتي، مما جعل إدارة الفريق الإماراتي تتمسك بخدمات اللاعب تحاول بأكثر من مرة شراء عقده نهائياً، ولكن بسبب تمسك العالمي باللاعب مما صعب الامور أكثر على فريق الأهلي، ولكن حالياً بسبب مشاكل مالية قررت إدارة العالمي التخلص من الأوزبكي.


أقراء أيضاً..

ثورة في النصر النادي يطرد نجم الفريق ويبدأ خطة تصحيح المسار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-