ثنائي دفاع النصر على أبواب الرحيل بطلب من مينيزيس

فريق النصر السعودي


قرر المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، مانو مينيزيس إعارة ثنائي خط الدفاع لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، وأيضاً لاجل تقيم مستواهم مع الأندية الأخرى، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


استعد نادي النصر للموسم الجديد بكل قوة، وذلك بعد حسمه صفقات من العيار الثقيل، لاجل العودة مرة أخرى لمستواه المعهود، ويذكر أن الإدارة حسمت مفاوضات المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قادماً من بشكتاش التركي، والبرازيلي تاليسكا بالاضافة لعودة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة.



اتخذ المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، خطوة جيدة في مستقبل ثنائي خط دفاع الفريق، حيث يعمل على إعارتهم لاحد الأندية السعودي، لاتاحة فرصة المشاركة أمام رباعي الدفاع المتألق، عبد الله مادو وعلي لاجامي و وعبد الإله العمري ونايف الماس.


مانو مينيزيس يقرر إعارة ثنائي الدفاع

كشفت بعض التقارير أن البرازيلي قرر إعارة الثنائي عبد الله الشنقيطي وخالد الشويع، لاي نادي خلال الموسم القادم، ولكن مينيزيس اشترط إعارة الشنقيطي لأحد نادي سعودي، لاجل مشاهدته وتقييم مستواه جيداً، حيث إنه في حال قدم اداء جيد سيعود للعالمي مرة أخرى.

 

خالد الشويع

وجاءت طلب البرازيلي لإعارة ثنائي الدفاع، فرصة للتعاقد مع مدافع أجنبي، بجانب الرباعي لاجل تقوية خط الدفاع استعداداً للموسم الجديد، وهناك بعض التقارير كشفت أن عبد الله الشنقيطي، يقترب قوة من الانتقال لنادي الرائد على سبيل الإعارة.


اقرأ أيضاً..

نجم النصر يلمح بالبقاء ويوجه رسالة للجماهير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-