النصر على بعد خطوة من ضم هذا المدافع "بديل مايكون"

فريق النصر السعودي


يقترب نادي النصر من حسم مفاوضات ضم مدافع فريق الفيصلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لدعم مركز خط الدفاع بداية من الموسم الجديد، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


تسعى إدارة نادي النصر لتدعيم جميع مراكز الفريق قبل بداية الموسم الجديد، خصاصة مركز قلب الدفاع، على أمل بأن يقدم مستوى يليق به ومحو النتائج السليبة التي قدمها بالموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي.


وضعت إدارة نادي النصر مدافع نادي الفيصلي ضمن إهتمامتها التي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، وكشفت صحيفة الجزيرة السعودية بأن اللاعب وليد الأحمد قريباً من الانضمام لصفوف العالمي وذلك وجاء ذلك رغبت النصر.


ذكرت الصحيفة أيضاً بأن مسئولي النصر يسعون لتقوية خط الدفاع بعنصر محلي، لذا قاموا ببدأ مفاوضات لضم مدافع الفيصلي وليد الأحمد صاحب البنية الجسمانية القوية، حيث قدم اللاعب اداء قوي فرق الفيصلي بالموسم الماضي، مما جعل إدارة نادي النصر تسعى في ضمه.

وليد الأحمد لاعب الفيصلي

ولكن حتى الآن لم يتم فتح المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي، ولكن أعلنت الصحيفة السعودية بأن المسؤلي نادي سيفتحون المفاوضات مع ووكيل أعماله اللاعب، خلال الايام القادمة.


والجدير بالذكر أن وليد الأحمد خاض تجربة من قبل داخل نادي الهلال في عام 2017، قبل أن ينتقل بعدها لفريق الفيصلي في عام 2020، وشارك مع الفريق في 11 مباراة استطاع أن يسجل هدفاً وحيد، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 


أقراء أيضاً..

بيتي مارتينيز يفاجئ جمهور النصر بهذا القرار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-