النصر يخطف نجم الأهلي وإعلان الصفقة رسميًا خلال أيام

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم

نجحت إدارة نادي النصر في توجيه ضربة قوية لنادي الأهلي بعد خطف أحد نجوم الفريق، وذلك في إطار تحركات إدارة العالمي لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وتخوض إدارة النصر ميركاتو صيفي على أعلى مستوى، وذلك لدعم فريقها، حيث تم حسم صفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، وضم النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.


وتسعى إدارة النصر لاستعادة هيبة الفريق بعد الموسم السيئ الذي قدمه مؤخرًا، حيث أنهى العالمي الدوري السعودي في المركز السادس برصيد 46 نقطة وتعرض الفريق لحملة انتقادات كبيرة من الجماهير.


وتسابق إدارة النصر الزمن من أجل التعاقد مع مدافع كبير لدعم الصفوف الخلفية للفريق، وذلك بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون، والذي كان يشكل أحد الأعمدة الأساسية للفريق بالفترة الأخيرة.


النصر يحسم صفقة نجم الأهلي خلال أيام:

وأكدت صحيفة البلاد في تقرير لها اليوم أن إدارة النصر توصلت لاتفاق نهائي مع لاعب الأهلي، للحصول على توقيعه هذا الصيف، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين.


وأشارت الصحيفة إلى أن النصر نجح في إقناع اللاعب محمد آل فتيل بترك الأهلي والانضمام إلى صفوفه، مستغلا الأزمة الأخيرة التي وقعت بين اللاعب وإدارة الراقي بسبب الخلاف على قيمة عقده الجديد.


وينتهي عقد آل فتيل مع الأهلي خلال أيام، وطالب اللاعب الإدارة برفع قيمة عقده إلى 5 ملايين ريال، والإيفاء بوعدها السابق له، إلا أن الإدارة رفضت بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لتصل العلاقة بين اللاعب والأهلي إلى طريق مسدود.


ويقدم محمد آل فتيل صاحب الـ29 عامًا مستوى جيد رفقة الأهلي في الفترة الأخيرة، جعله هدفًا للعديد من الأندية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال أيام عن انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. تاليسكا يثير غضب جماهير النصر بهذا التصرف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-