بديل مايكون.. النصر يتعاقد مع مدافع سوبر والإعلان الرسمي خلال أيام

فريق النصر السعودي


تداولت الكثير من الأنباء خلال الأيام الماضية، عن اقتراب إدارة نادي النصر من التعاقد رسميًا مع مدافع سوبر لدعم فريق الكرة الأول، وذلك بعد إعلان رحيل البرازيلي مايكون من صفوف العالمي قبل أيام .


وتسعى إدارة النصر بقوة لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك لاستعادة مستوى الفريق المعهود، والعودة بقوة للمنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد .


ونجح النصر حتى الآن في حسم صفقتين من العيار الثقيل، الأولى بخطف النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بعد صراع شرس مع الهلال، وأيضًا التعاقد مع الدبابة الكاميرونية فينسنت أبو بكر بعد صراع مع الاتحاد .


وتسعى إدارة النصر خلال الأيام الحالية لسرعة حسم صفقة دفاعية من الطراز الفريد لدعم الفريق، بعد إعلان رحيل المدافع مايكون عن الفريق، حيث وضعت الإدارة ملفات عدد من اللاعبين المميزين على طاولتها .


النصر يفاوض دافع الزمالك محمود حمدي الونش :

وأكدت التقارير التي ترددت خلال الساعات الماضية، على دخول إدارة النصر في ومفاوضات جادة وقوية مع النجم الدوري المصري محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري .


محمود حمدي الونش لاعب فريق الزمالك


وأشارت تقارير أخرى إلى أن انتقال اللاعب لصفوف النصر بات محسومًا بشكل كبير، بعد توصل الطرفين لاتفاق شبه نهائي على تفاصيل العقد والمدة، ويتبقى فقط على إدارة العالمي حسم الصفقة مع إدارة الزمالك وتقديم العرض المناسب لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب .


وكشفت صحيفة سعودي سبورت عن عقد الونش اجتماعًا مع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، عبر تقنية الفيديو، وتم الاتفاق بين الطرفين على انتقال اللاعب للنصر والحصول على 2 مليون دولار "31 مليون جنيه مصري" في الموسم، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى .


كما أشارت صحيفة الوطن المصرية في تقرير لها اليوم الجمعة، أن الزمالك ينتظر وصول عرض رسمي من نادي النصر، للبدء في مناقشة ملف رحيل اللاعب وتحديد موقف النادي من العرض المقدم .


كما استفسرت إدارة الزمالك من اللاعب حول ما تردد من أنباء عن توقيعه عقود الانتقال إلى النصر، وأكد الونش أنه لم يوقع على أي عقود حتى الآن، وينتظر وصول العرض الرسمي للإدارة البيضاء، من أجل اتخاذ القرار النهائي وحسم مستقبله .


اقرأ أيضًا..

نجم النصر يودع الجماهير برسالة مؤثرة بعد إعلان رحيله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-