نجم النصر يودع الجمهور برسالة مؤثرة بعد إعلان رحيله

فريق النصر السعودي

قامت إدارة نادي النصر خلال الايام الماضية بحسم المزيد من القرارات، وذلك بعد التخلي عن خدمات العديد من اللاعيبة، والتعاقد مع للاعبين جدد.


حسمت إدارة نادي النصر رسمياً مفاوضات النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر نهائياً بالتعاقد معه بعقد ممتد لثلاثة مواسم، ويذكر أن إدارة النادي حسمت من قبل مفاوضات النجم البرازيلي تاليسكا، لدعم خط الهجوم مع عبد الرزاق حمدالله.


وأعلنت إدارة النصر قبل أيام التخلي عن خدمات العديد من اللاعبين، لعدم الحاجة لهم وقررت الإستغناء عن كلاً من براد جونز و البرازيلي مايكون بيريرا و يحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري و الغامدي رسمياً.


وبعد إعلان رحيله بأيام قام المدافع البرازيلي مايكون بتوجيه رسالة وداع لجماهير ونادي النصر، بعد الفترة المتميزة التي قضاها بين جدران القلعة الصفراء.

مايكون بيريرا

وكتب مايكون في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع أنستجرام، وأكد على سعادته بالفترة التي قضاها بين جدران نادي النصر، ووجه الشكر لجمهور النادي ومجلس الإدارة، متمنياً التوفيق في الفترة المقبلة وتجربته الجديدة.


الجدير بالذكر أن إدارة النصر تسعى جاهداً خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لإعادة هيكلة الفريق الكرة الأول، على أمل استعادة مستواه المعهود وارضاء الجماهير، بعد الاداء السيئ الذي قدمه الفريق بالموسم الماضي وإنهاء الدوري في المركز السادس.


أقراء أيضاً..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-