نجم النصر على اعتاب الرحيل ويقترب من الدوري الإسباني

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أخر التطورات داخل نادي النصر، والتي شهدت حسم نجم الفريق موقفه مع النادي، واقترابه من العودة للدوري الإسباني.


يعيش نجم فريق النصر نور الدين أمرابط فترة سيئة، وذلك بعد أنتهاء فترة عقده مع العالمي، ورحيله عن صفوف النادي رسمياً، حيث أكد بأن هذه هي المرة الأولى له خلال مسيرته الكروية، يكون بدون عقد بعد أنتهاء عقده بشكل رسمي مع النصر.


إنضم المغربي نور الدين أمرابط لصفوف النصر في عام 2018، قادماً من نادي واتفورد الإنجليزي، شارك مع النصر في 97 مباراة استطاع أن يحرز خلالهم 16 هدفاً، بالاضافة لصناعته 24 تمريرة حاسمة.


نور الدين أمرابط يقترب من العودة للدوري الإسباني

كشفت قناة EK Voetbal Talk" الهولندية إثناء تصريحاتها مع المغربي أن نور الدين أمرابط،بان اللاعب يحظي بالاهتمام من العديد الفرق الإسبانية التي تسعى في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نور الدين أمرابط

ولكن يواجه اللاعب مشكلة في الانتقال بسبب أن قائمة الفرق الإسبانية لم تضم سوى 25 لاعب فقط مما قد يؤدي لتأخير الصفقة لوقت قادم.


يعيش نور الدين أمرابط فترة سيئة وذلك بعد عدم إستدعاءه لقائمة المنتخب المغربي، وذكر بأنه حتى الآن لم يتم التواصل معه من أجل تمثيل المنتخب.


وعلق قائلاً بإنه لايزعجه أمر ضمه للمنتخب المغربي على الرغم من كبر سنه الذي يتجاوز 34 عاماً، وصرح أنه خلال الفترة القادمة، سيعمل بكل قوة وجهد عالي من أجل العودة للمنتخب مرة أخرى


تجارب نور الدين أمرابط الاحترافية

خاض نور الدين أمرابط العديد من التجارب الاحترافية، أبرزها مع نادي مالجا الإسباني، وواتفورد الإنجليزي، وحدث ذلك قبل أنتقاله لفريق النصر.


أقرأ أيضاً..

فضيحة أخلاقية أولى مشاهد أبو بكر في السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-