النصر ينسحب من الصراع على المهاجم الكوري والشباب يقترب

فريق النصر السعودي



صرفة إدارة نادي النصر نظرها عن ضم المهاجم الكوري نجم فريق السد القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لهذا السبب، والشباب يقترب من ضم اللاعب.


إنسحبت إدارة نادي العالمي من صراع المفاوضات مع النجم الكوري، بسبب حسمها لصفقتين من العيار الثقيل، وهما البرازيلي تاليسكا الذي وقع مع النادي بعقد ممتد لثلاثة سنوات، وأيضاً المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، مما جعل إدارة النادي تصرف النظر عن ضم اللاعب نهائياً.


وأشارت بعض التقارير الصحفية عن ابتعاد نادي النصر من ضم المهاجم الكوري نام تاي لاعب السد القطري، بسبب كثرة المهاجمين المميزين داخل النادي، ويذكر أن نادي النصر دخل من قبل بمفاوضات لضم الكوري صاحب الـ 29 عاماً، ولكن بسبب حسم النادي صفقتين من العيار الثقيل مما أدى لفشلها.

نام تاي لاعب السد القطري

دخل المهاجم الكوري نام تاي إهتمام العديد من الأندية التي تسعى في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأس هذه الفرق يأتي الشباب السعودي، الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب لدعم خط الهجوم بداية من الموسم الجديد.


ويذكر بأن اللاعب نام تاي سينهي عقده مع نادي السد القطري في نهاية موسم 2022، ويشار إلى أن المهاجم الكوري إنضم لصفوف السد في عام 2019 حتى الآن.

 

شارك معهم في 62 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 15 هدف، بالاضافة لمساهمته 12 تمريرة حاسمة.


أقراء أيضاً..

النصرعلى بعد خطوة من ضم هذا المدافع بديل مايكون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-