النصر يفاوض نجم توتنهام وبرشلونة السابق لتعويض بيتروس

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن دخول إدارة نادي النصر بمفاوضات لضم نجم  جوانجزو إيفرجراند الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية .


قررت إدارة نادي النصر التفاوض مع نجم فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، لدعم خط الوسط الفريق بداية من الموسم الجديد، من أجل التحسين من نتائجه، نظراً للموسم السيئ الذي ظهر عليه العالمي خلال الموسم الماضي.


ويذكر أن إدارة النادي من حسمت من قبل مفاوضات النجم البرازيلي تاليسكا، ليوقع اللاعب رسمياً مع العالمي.


صرحت صحيفة XW الصينية بأن نادي النصر قرر التعاقد مع باولينيو نجم جوانجزو إيفرجراند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد ممتد لنصف موسم على سبيل الإعارة.

باولينيو

وبعد أقترب رحيل بيتروس نجم فريق النصر لنادي كورينثيانز البرازيلي،  وجاء ذلك بعد رغبت البرازيلي بالتعاقد مع اللاعب، وذلك بعد الاداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق السعودي، مما دفع إدارة نادي النصر تتفاوض مع باولينيو صاحب 32 عاماً لدعم الفريق بداية الموسم الجديد.


وأتى قرار تعاقد النصر مع البرازيلي باولينيو لمساندة خط وسط الفريق، في حال رحيل بيتروس عن الفريق، بعد أقترابه من الانتقال إلى نادي كورينثيانز.


يذكر أن البرازيلي باولينيو خاض العديد من التجارب الاحترافية الأوروبية، أهمها مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي انتقل اليه في عام 2013،


ولعب أيضاًَ داخل صفوف برشلونة الإسباني، ليختم البرازيلي تجاربه الاحترافية داخل نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، الذي لعب لصفوفه في عام 2019 حتى الآن.


أقراء أيضاً..

شاهد.. تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بموهبة أخرى خارج المستطيل الأخضر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-