النصر ينجح في التعاقد مع ثالث صفقات الموسم الجديد

لاعبو فريق النصر


فجرت الصحف مفاجأة بشأن تعاقدات نادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وقد أعلنت الصحف عن تعاقد العالمي مع ثالث الصفقات في الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.


كان نادي النصر قد تعاقد في وقت سابق مع الثنائي تاليسكا اللاعب البرازيلي الكبير بصفوف فريق قوانجتشو الصيني، بالإضافة إلى النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب نادي بشكتاش التركي، من أجل احسين قوام الفريق في الموسم الجديد.


النصر ينجح في التعاقد مع ثالث الصفقات

واستمراراً لسلسلة التعاقدات التي تجريها إدارة العالمي، كشفت بعض الصحف الجزائرية عن تعاقد الأصفر السعودي مع النجم رشيد غزال لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ليكون ثالث صفقات العالمي استعداداً للموسم الجديد.


يذكر أن إعارة النجم الجزائري لدى نادي بشكتاش التركي قد انتهت بالفعل، وبالتالي فقد خاص النصر طريق لحسم الصفقة طبقاً للتقارير لتكون ثالث صفقات الموسم الجديد، وهو الأمر المتوقع حسمة بصعوبة في ظل تألق غزال بالدوري التركي بالموسم المنصرم.


رشيد غزال يتألق قبل الانتقال للنصر

ومن جانب أخر، نجح رشيد في الحصول على لقب الدوري التركي رفقة نادية بشكتاش بعدما قدم مستوى قوي للغاية، فقد نجح في تسجيل 8 أهداف بالإضافة إلى صناعة 17 هدف أخر لزملائة، ليخرج من الموسم مساهماً في 25 هدف لبطل الدوري المحلي.


تابع أخر أخبار النصرمن الرابط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-