النصر يفاجئ بيتي مارتينيز بهذا الطلب لحسم مصيره مع الفريق

بيتي مارتينيز لاعب النصر


وجهت إدارة نادي النصر طالب مفاجئ للنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لحسم مصيره مع الفريق خلال الموسم المقبل، وتحديد موقفه من المشاركة مع العالمي.


ويعاني الأرجنتيني مارتينيز من إصابة في أربطة الركبة، حيث تعرض لها بعد قدمه للفريق بفترة قصيرة الموسم الماضي، وحرمته من استكمال موسمه مع العالمي وابتعاده عن المشاركة في معظم المباريات.


وكان اللاعب قد خضع لعملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي للركبة، في شهر إبريل الماضي، ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف من أجل عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.


النصر يطالب مارتينيز بالتقرير الطبي لحسم مصيره :

وطلبت إدارة النصر من بيتي مارتينيز تقديم تقرير طبي مفصل حول حالته الصحية، وأخر التطورات في إصابته، من أجل تحديد موقفها منه بشكل نهائي فيما يتعلق بعملية قيده بقائمة الفريق.


بيتي مارتينيز لاعب النصر


وأكدت إدارة النصر للاعب أنه في حال تأكدت عودته خلال شهر سبتمبر المقبل، سيتم الإبقاء عليه في قائمة الفريق وعدم قيد لاعب أخر، ولكن إذا تأكد غيابه لفترة أكثر من ذلك، سيتم الاستعانة بلاعب أخر بدلا منه، ثم إعادة تسجيله في الانتقالات الشتوية يناير المقبل.


وأشارت التقارير الطبية الأولية أن اللاعب يسير بشكل جيد في عملية العلاج للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأن عودته للملاعب قد تكون بشكل أسرع من الوقت المعلن مسبقًا.


ويخوض فريق النصر ميركاتو صيفي أكثر من رائع، حيث نجحت الإدارة في حسم صفقتين من العيار الثقيل لدعم الفريق، وتم التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا بعد صراع شرس مع الهلال، ثم تم التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر بعد منافسة قوية مع الاتحاد .


اقرأ أيضًا..

بعد فشل صفقة باولينيو.. النصر يقرر بقاء نجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-