رسميا.. مدافع الشباب ينتقل لفريق الرائد

فريق الشباب السعودي


كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تعاقد إدارة نادي الرائد الأول لكرة القدم، مع مدافع فريق الشباب رسمياً استعداداً للموسم الجديد.


نجح فريق الرائد في البقاء بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد النتائج السلبية التي قدمها، والتي كادة أن أن تدفعه للهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي.


وتسعى إدارة الرائد في حسم المزيد من الصفقات الجيدة، لاجل العودة روح الفريق مرة أخرى، للمنافسة في الدوري السعودي للمحترفين من جديد.


يذكر أن الرائد أنهى مسابقة الدوري بالمركز الـ 10، من جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقتطين فقط عن منطفة الهبوط، ولكن استطاع الفريق تحقيق فوز بغاية الأهمية بالجولة الاخيرة، ضمن من خلال البقاء في مسابقة الدوري.


مدافع الشباب ينتقل لصفوف الرائد رسمياً

كشفت بعض الحصف في تقرير لها يوم الاثنين، عن تعاقد إدارة نادي الرائد مع المدافع فريق الشباب محمد سالم ، صاحب 35 عاماً، رسمياً خطة للفريق استعداداً للموسم الجديد.

محمد سالم مدافع الشباب

ويشارأن المدافع وقع عقد مع نادي الوحدة لاجل الانضمام اليه، ولكن بعد هبوط الوحدة لدوري الدرجة الأولىن أنهى  محمد سالم اتفاقه مع الفريق نهائياً.


انضم محمد سالم لصفوف نادي الشباب في مايو من عام 2017، بعقد ممتد لموسمين، بقيمة حوالي 4 ملايين ريال، ويشار أن حتى الآن لم يتم الكشف عن عقد المدافع مع الرائد أو مدته.


اقرأ أيضاً..

نجم الشباب يقترب من الرحيل وينتقل للعين الإماراتي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-