أخبار الشباب.. تعثر مفاوضات التجديد للثنائي الأجنبي وفقدان الصفقة المنتظرة

نادي الشباب السعودي


تعيش إدارة نادي الشباب فترة سيئة وذلك بعد أقتراب رحيل الثنائي المتألق عن الفريق، بجانب تعثر المفاوضات على ضم لاعب نادي سانتوس البرازيلي في الميركاتو الصيفي الحالي.


تسعى إدارة نادي الشباب في تجديد عقد اللاعبين المميزين داخل النادي للحفاظ على قوام الفريق الاساسي، وذلك بعد المستوى الاكثر من رائع الذي قدمه الليوث في مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز الثاني، وحسم بطاقة التأهل الأسيوية رسمياً.


إنتهاء إعارة ثنائي الشباب

فابيو مارتينيز لاعب الشباب السعودي


تلقت جماهير الشباب خبراً غير جيد وذلك بعد أنتهاء فترة إعارة كلاً من الثنائي، وسباستياو سيبا وفابيو مارتينيز مع الفريق، وحاولت إدارة النادي تجديد عقد الثنائي لمدة أطول مع الليوث.


ولكن بسبب طلب أندية اللاعبين بزيادة راتبهم، مما قد يؤدي لرحيل الثنائي، ولكن حتى الآن لم يتم موافقة الثنائي على الاستمرار أو المغادرة.


فشل مفاوضات الشباب مع مارينهو

كشفت الإعلامي البرازيلي جواو باولو كابيلانيس، عبر حسابه بتويتر، عن أخر التطورات مفاوضات اللاعب مارينهو لاعب سانتوس البرازيلي، في الانتقال لصفوف الشباب، حيث أعلن عن المفاوضات التي قدمها فريق الشباب مع اللاعب، ادت إلى الفشل بسبب طلب الفريق زيادة المبلغ.


دخل الشباب بمفاوضات جديدة مع اللاعب وقد قام بزيادة المبلغ المالي من أجل التعاقد معه رسمياً، وذلك بسبب فشل المفاوضات التي دخل بها الليوث من قبل.


وكشفت الصحيفة بأن الشباب قدم مبلغ حالياً قدره 3 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب رسمياً، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنها انتهت بالفشل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-