الشباب يحسم مفاوضات اللاعب البرازيلي رسمياً

مباراة الشباب والفيصلي

حسمت إدارة نادي الشباب خلال الساعات الماضية، مفاوضات اللاعب البرازيلي وضمه للفريق رسمياً، بعد صراع شرس بينه وبين العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته، وهذا ما كشفته بعض لتقارير الصحفية.


قامت إدارة نادي الشباب بمفاوضات لضم نجم سانتوس البرازيلي لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، على أمل بأن يستمرالفريق على نفس المستوى الذي كان يظهر عليه في الموسم الماضي.


 يذكر أن فريق الليوث أنهى الموسم السابق بالمركز الثاني، من جدول ترتيب الدوري السعودي وحسم أيضاً بطاقة التأهل الأسيوية، بعد غياب سنوات عن المشاركة.


الشباب يحسم صفقة لاعب سانتوس رسمياً

أكد نادي الشباب عبر حسابه الشخصي بتويتر عن حسمه صفقة البرازيلي من العيار الثقيل، وهو النجم مارينيو لاعب سانتوس البرازيلي رسمياً، وذلك بعقد ممتد موسمين بداية من الموسم الجديد.

مارينيو لاعب سنانتوس البرازيلي

وقدم البرازيلي مارينيو أداء أكثر من رائع، لفت من خلاله أنظار العديد من الفرق التي تسعى للحصول على خدماته، ومن أبرز هذه الفرق يأتي نادي الشباب، الذي حسم صفقة المهاجم رسمياً.


أرقام مارينيو لاعب سانتوس هذا الموسم

خاض البرازيلي العديد من التجارب الاحترافية داخل الدوري البرازيلي، أبرزها مع نادي سانتوس، وشارك مع الفريق هذا الموسم في 14 مباراة، في مختلف البطولات استطاع أن يسجل 4 أهداف، بالاضافة لصناعته 3 تمريرات حاسمة.


وأكد نادي الشباب عن إعجابه الشديد بضم البرازيلي رسمياً، وأكد بأنه يسكون إضافة قوية للفريق، على أمل بان يقدم نفس المستوى الذي كان يقدمه مع سانتوس، حيث كان يعتبر أحد أهم عناصر الفريق البرازيلي، خلال الفترة السابقة.


أقراً أيضاً..

النصر ينسحب من الصراع على المهاجم الكوري والشباب يقترب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-