نجم الشباب يقترب من الرحيل وينتقل للعين الإماراتي

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن اقتراب نجم فريق الشباب من الرحيل عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و الاعب يوحه هذا الطلب المثير.


تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، لاجل الاستمرار على نفس المستوى الجيد الذي ظهر عليه الليوث، في مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز الثاني.


دخلت إدارة النادي خلال الايام السابقة، في مفاوضات كثيرة مع العديد من الاعبين، لاجل تقوية صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، ولكن حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، ويذكر أن الإدارة دخلت مفاوضات مع المهاجم الكوري، نجم السد القطري نام تاي هي، ولكن لم يتم التعاقد بشكل رسمي.


مهاجم الشباب يقترب من الرحيل وينتقل للعين الإماراتي

نشر الإعلامي تركي الغامدي عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن النجم الأرجنتيني جوانكا قريباً جداً من الرحيل عن صفوف الشباب، خلال الفترة القادمة بسبب رغبت اللاعب في الانتقال لنادي العين الإماراتي.

جوانكا لاعب الشباب

وأبلغ جوانكا إدارة الشباب إنه يسعى في خوض تجربة جديدة مع النادي الإماراتي، ليكون اللاعب قريباً جداً من الرحيل، وأكمل الإعلامي حديثاً قائلاً، أن إدارة الشباب تنهي تماماً فكرة رحيل المهاحم الأرجنتيني، نظراً لرغبت اللاعب في المغادرة، ولكن جوانكا يلح على الرحيل.


أرقام جوانكا مع الشباب الموسم الماضي

قدم جوانكا موسم أكثر من رائع مع الشباب عاد من خلاله قوة الليوث الهجومية، حيث ساهم في عدد كبير من الاهداف مع الفريق.


يذكر أن الأرجنتيني تواجد بالمركز الثالث من جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، برصيد 17 هدفاً خلال 28 مباراة التي خاضها، بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

صراع قوي بين الشباب والاتحاد لضم مهاجم أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-