رسيماً.. نجم الشباب يرحل عن الفريق ويعود لناديه السابق

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن رحيل نجم نادي الشباب الأول لكرة القدم، وعودته مرة أخرى لناديه السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد أنتهاء فترة إعارته مع النادي.


تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، للحافظ على قوام الفريق الاساسي، للاستمرارعلى نفس المستوى الجيد الذي كان يقدمه الليوث في مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث استطاع أن يحتل المركز الثاني وحسم بطاقة التأهل الأسيوية.


نجم الشباب يرحل عن الفريق رسمياً

خسر نادي الشباب خلال الساعات الماضية، عنصر من أهم عناصر الفريق، البرتغالي فابيو مارتينيز الذي يعتبر أحد اعمدة الفريق خلال الموسم الماضي، وذلك بعد عطاءه الكبيرمع الشباب، حيث أنه خلال 25 مباراة التي خاضها، استطاع أن يسجل 8 أهداف بالاضافة لصناعته 4 تمريرات حاسمة.


انتقل فابيو مارتينيز لصفوف نادي الشباب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من نادي سبورتينج براجا البرتغالي، ولكن لم تستطع إدارة نادي الشباب تجديد عقد اللاعب، ليعود لفريقه مرة أخرى.

فابيو مارتينيز لاعب الشباب

صرح رئيس نادي الشباب خالد البلطان، عن فشل مفاوضات التجديد مع اللاعب البرتغالي، لكن بسبب تدخل إدارة نادي سبورتينج براجا، بعرض ضخم لشراء المتبقي من عقده، والذي وصل إلى عشرة ملايين يورو.


نشر حساب نادي سبورتنيج براجا الرسمي بتويتر، صورة  للاعب يرحب بها بعودته مرة أخرى لموطنه، قائلاً نتطلع لرؤيتك بألواننا مرة أخرى.


قررت إدارة نادي الشباب عدم استمرارية اللاعب مع الفريق، بسبب المبالغة في عقد مارتينيز، وصرح خالد البلطان قائلاً لن يستمر معنا.


اقرأ أيضاً..

خالد البلطان يحسم موقف ثنائي الفريق الأرجنتيني ويفاوض حارس مرمى جديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-