عاجل.. عرض خليجي مغري يهدد برحيل نجم الهلال عن الفريق

فريق الهلال السعودي


تلقت إدارة نادي الهلال عرضًا شفهيًا من أحد الأندية القطرية، للحصول على خدمات النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


ويعد بافيتمبي جوميز هو النجم الأهم والأبرز داخل صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك بعد قيادته للفريق لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنقضي، وتحقيق لقب هداف دوري المحترفين برصيد 24 هدفًا .


كما ساهم جوميز بدور كبير في تأهل الفريق الأزرق إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ويمتلك اللاعب رصيدًا كبيرًا من الحب لدى جماهير نادي الزعيم نظرًا لمستواه الكبير وقيادته للفريق نحو منصات التتويج .


عرض قطري لشراء عقد جوميز مع الهلال :

وأكدت صحيفة الاقتصادية الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن إدارة نادي الهلال تلقت عرضًا شفهيًا مغريًا من أحد الأندية القطرية، لشراء المدة المتبقية من عقد النجم الفرنسي مع الزعيم .


جوميز نجم الهلال السعودي


وأشارت الصحيفة إلى أن العرض تضمن بنود مغرية، لإقناع الهلال بالتخلي عن خدمات اللاعب، إلا أن الإدارة رفضت الرد في الوقت الحالي، وقررت تأجيل حسم موقفها لحين استطلاع رأس المدير الفني الجديد للفريق ليوناردو جارديم .


ومن المقرر أن ينتهي عقد جوميز مع الهلال في 2022، إلا أنه يطمع في التجديد مع الزعيم لموسم إضافي لينتهي عقده في 2023، حيث أنه يفكر في اعتزال الكرة بشكل نهائي في ذلك التوقيت، كما يأمل أن تكون هذه النهاية داخل جدران نادي الهلال .


ويبدو أن النية داخل نادي الهلال، تتجه لرفض العرض المقدم، حيث تريد الإدارة الاحتفاظ بخدمات اللاعب لمساعدة الفريق في دوري أبطال آسيا، إلى جوار النجم المالي موسى ماريجا الذي تم التعاقد معه هذا الصيف .


اقرأ أيضًا..

نجم الهلال يتلقى عرضًا مغريًا واللاعب يفكر في الرحيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-