بن نافل يحدد أول الراحيلن .. والهلال يقترب من الصفقة الثالثة

فريق الهلال السعودي

حدد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول، ويقترب من حسم الصفقة الثالث خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا ما كشفت عنه بعض الصحف في تقرير لها يوم الثلاثاء.


تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتخلص من بعض اللاعبين الأجانب، لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، فرصة لانعاش خزينة النادي، والتعاقد مع لاعبين جدد وحدد بن نافل خلال الساعات الماضية أول الراحلين عن صفوف الزعيم.


حسمت إدارة الهلال من قبل صفقتين من العيار الثقيل، لدعم الفريق بداية من الموسم الجديد، المهاجم المالي موسى ماريجا و الظهير الأيسر حمد اليامي لاعب القادسية، ليقترب الزعيم حالياً من حسم الصفقة الثالثة، مع لاعب محلي جديد.


الهلال يحدد أول الراحلين

طلب نادي الهلال من خط وسط الفريق الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بالبحث عن نادي أخر لعدم الحاجة له خلال الموسم الجديد، ليكون أقرب الأسماء الراحلة عن صفوف الزعيم، حيث تسعى الإدارة لبقاء الفرنسي المتألق بافيتمبي جوميز.

 

لوسيانو فييتو لاعب الهلال

الهلال يقترب من حسم الصفقة الثالثة

دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة مع حارس مرمى نادي الاتحاد فواز القرني، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وجاءت المفاوضات بسبب تدني مستوى عبدالله المعيوف خلال الفترة الاخيرة، مما جعل إدارة النادي تفكر في ضم حارس أخر.


يواجه فواز القرني حارس مرمى نادي الاتحاد مشكلة كبيرة، بسبب عدم مشاركته مع النمور، بعد المستواه العالي الذي يظهر عليه البرازيلي مارسيلو جروهي، مما جعل كاريلي يفضل الدفع به في جميع المباريات، ليكون فواز القرني قريباً جداً من الرحيل.


اقرأ أيضاً..

أخر تطورات مفاوضات الهلال مع مهاجم الشارقة الإماراتي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-