كاريلي يحسم مصير نجم الاتحاد والإدارة تفاجئ المدرب بهذا القرار

فابيو كاريلي مدرب الاتحاد

اتخذ المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، خطوة جيدة في مستقبل نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، والإدارة توجه له هذا الطلب المفاجئ، قبل بدأ معسكر الإمارات.


يسعى المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لبقاء عدد كبير من اللاعيبن المميزين داخل النادي، استعداداً للموسم الجديد والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، واتخذ البرازيلي خلال الساعات الماضية خطوة جيدة في مستقبل النجم البرازيلي.


حقق فريق الاتحاد موسم جيد في مسابقة الدوري، حصد من خلاله المركز الثالث من جدول الترتيب، وحسم بطاقة التأهل الأسيوية، ويذكر أن فريق النمور حالياً ينافس على لقب البطولة العربية، بعد صعوده للنهائي أمام الرجاء المغربي.


الاتحاد يحسم مصير البرازيلي مع الفريق

قرر كاريلي بقاء النجم البرازيلي برونو هنريكي، مع الفريق لفترة أطول ويحظي اللاعب بإعجاب شديد من المدير الفني، الذي أكد عن رغبته الكبيرة في بقاء البرازيلي، بسبب قدراته العالية، حيث سيعتمد عليه كثيراً في الموسم القادم، وهذا ما أعلنته صحفية عكاظ.

 

برونو هنريكي لاعب الاتحاد

وقدم برونو هنريكي أداءً طيبًا مع الاتحاد الموسم الماضي، حيث شارك في 19 مباراة رسمية، سجل خلالهم هدف وحيد بالاضافة لصناعته 3 تمريرات، حاسمة ويشار أن البرازيلي سينتهي عقده مع النمور في  يونيو 2022 القادم.


كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ إدارة نادي الاتحاد قرار مفاجئ، قبل أنطلاق معسكر الإمارات، حيث قرر أن يخوض فريق الاتحاد مباريات ودية مع فرق محلية في 18 يوليو القادم، وستكون في جدة، ويحدث ذلك قبل أنطلاق معسكر النمور في الإمارات والذي سينطلق 21 يوليو.


اقرأ أيضاً..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-