أزمة في الاتحاد.. نجم الفريق على أبواب الرحيل والإدارة تفشل في ضم البديل

فريق الاتحاد السعودي


تواصل إدارة نادي الاتحاد سعيها بقوة من أجل دعم صفوف فريق الكرة الأول في العديد من المراكز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وأبرزها مركز المهاجم الصريح بعد التأهل لدوري أبطال آسيا رسميًا .


ونجح الاتحاد في حسم بطاقة التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة، وذلك بعد إنهاء الموسم الماضي من الدوري في المركز الثالث، خلف الهلال المتصدر والمتوج والشباب الوصيف .


وكان نادي الاتحاد على بعد خطوة واحدة لحسم صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، قبل أن تتدخل إدارة النصر في الصفقة وتخطف اللاعب بعرض مغري في اللحظات الأخيرة .


نجم الاتحاد على أبواب الرحيل :

أكدت تقارير صحفية صربية أن نجم فريق الاتحاد " السكندر بريجوفيتش" أصبح على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى صفوف فريق النجم الأحمر الصربي، حيث توصلت الإدارة لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على العقد لحسم الصفقة .


فريق اتحاد جدة السعودي


وأشارت تقارير سعودية في وقت سابق لخروج بريجوفيتش من حسابات إدارة الاتحاد للموسم الجديد، حيث أكد كاريلي عدم اقتناعه بقدرات اللاعب، وطالب الإدارة بضرورة البحث عن البديل المناسب هذا الصيف.


وجاءت أرقام بريجوفيتش السيئة مع الاتحاد لتكتب نهاية مسيرته مع قلعة النمور، حيث خاض النجم الصربي في الموسم الماضي 25 مباراة بقميض الاتحاد في بطولتي الدوري والكأس، ولم يسجل خلالها سوى 8 أهداف فقط، وهو ما تسبب في هجوم الجماهير عليه.


الاتحاد يفشل في إيجاد بديل بريجوفيتش :

وبالرغم من تجهيز إدارة الاتحاد مبلغًا كبيرًا للتعاقد مع صفقة مهاجم سوبر، إلا أنه لم تنجح حتى الآن في حسمها، فبعد فشل صفقة أبو بكر، دخل الاتحاد في مفاوضات مع أكثر من لاعب أبرزهم الإماراتي علي مبخوت والجزائري إسلام سليماني، إلا أن المفاوضات فشلت مع الطرفين.


ومازالت تواصل إدارة النمور سعيها بقوة من أجل إيجاد البديل الجيد بعد تأكد رحيل بريجوفيتش، وتترقب جماهير الفريق الجدواي ما ستسفر عنه تحركات الإدارة خلال الأيام المقبلة قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.


اقرأ أيضًا..

إدارة الاتحاد تفاجي فواز القرني بهذا القرار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-