دانكلير بيريرا يوجه رسالة مثيرة لـ أحمد حجازي وجانغ هيون سو

دانكلير بيريرا و أحمد حجازي و جانج هيون سو


حسمت إدارة نادي الأهلي خلال الساعات الماضية، صفقة دفاعية من العيار الثقيل، وذلك بعد تعاقدها مع البرازيلي دانكلير بيريرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي سيريزو أوساكا الياباني.


قررت إدارة نادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد، لتقوية ذلك المركز بعد المعانات التي عاشها الفريق في مسابقة الدوري الموسم الماضي، لتزداد ضعف وذاك بعد اقتراب رحيل محمد آل فتيل نجم الفريق، ويذكر أن الراقي أنهى الموسم الماضي بالمركز الثامن من جدول الترتيب.


تعاقدت إدارة النادي مع البرازيلي دانكلير بيريرا، بعقد ممتد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد، في حال قدم مستوى جيد مع الفريق، قادماً من نادي سيريزو أوساكا الياباني، على سبيل الإعارة.


دانكلير بيريرا ينشر رسالة مثيرة 

نشر البرازيلي دانكلير بيريرا مقطع فيديو مثيرة على حسابه الرسمي بالإنستجرام، بعد انضمامه لصفوف الأهلي رسمياً، يهدد من خلاله ثنائي خط دفاع الهلال والاتحاد، وهما النجم المصري أحمد حجازي وجانغ هيون سو.

المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا

بعد نشر البرازيلي دانكلير بيريرا صورة للثنائي الدفاعي أحمد حجازي و جانغ هيون سو، ظهر بمقطع فيديو أخر مع الإسباني العالمي أندريس أنيستا نجم برشلونة السابق، وهو يسقطه أرضاً بعد أن قطع منه الكرة.


دانكلير بيريرا يهدد ثنائي الهلال والاتحاد

ويقصد البرازيلي من هذه الرسالة قائلاً، بإنه سينافس الثنائي حجازي والكوري، ولم يكتفي بذلك فقط، حيث قال وسأتفوق، عليهم لتشهد الكرة السعودية الموسم الجديد منافسة شرسة بين هذا الثلاثي.


نشر المدافع البرازيلي رسالة للجماهي الأهلاوية بعد إنضمامه رسمياً لنادي الأهلي، قائلاً بإنه سعيداً جداً بالانضمام لصفوف الراقي، وأكمل حديثه قائلاً أراكم قريبًا.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. فيديو أهداف ومهارات البرازيلي بيريرا نجم الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-