موعد مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية والقناة الناقلة

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم


أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الأربعاء، رسميًا، عن موعد مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة القدم، لإنهاء الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول موعد إقامة المباراة .


ويستعد الاتحاد السعودي لخوض مواجهة لا تحتمل القيمة على اثنين، أمام فريق الرجاء الرياضي المغربي، وذلك بعد حسم الثنائي بطاقتي التأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية بعد مشوار صعب وطويل .


مشوار الاتحاد في البطولة العربية :         

بدأ فريق الاتحاد مشواره في البطولة بمواجهة فريق العهد اللبناني بدور الـ32، وفاز الاتحاد ذهابًا بثلاثية دون رد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالسعودية، ثم حسم التعادل نتيجة مباراة الإياب بدون أهداف على ملعب المدينة الرياضية في لبنان .


مباراة الاتحاد والرجاء


وفي دور الـ16 التقى الاتحاد مع الوصل الإماراتي، وفاز في الذهاب بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، ثم فاز في الإياب بهدفين دون رد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالسعودية .


وفي الدور ربع النهائي تعادل الاتحاد مع أولمبيك آسفي المغربي بهدف لكل منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ذهابًا، وفي الإياب فاز بهدف وحيد على ملعب المسيرة الخضراء في المغرب .


وفي المربع الذهبي تغلب الاتحاد على مواطنه الشباب السعودي، حيث تعادل الفريقان في الذهاب بهدفين لكل منهما بملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ثم فاز الاتحاد إيابًا بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ليصل لنهائي البطولة .

 

مشوار الرجاء في البطولة العربية :

وعلى الجانب الأخر بدأ فريق الرجاء المغربي مشواره بمواجهة هلال القدس الفلسطيني بدور الـ32، وتغلب عليه ذهابًا بهدف دون رد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، ثم فاز عليه ثنائية في مباراة الإياب بملعب فيصل الحسيني بفلسطين .


فريق الرجاء الرياضي المغربي


وفي دور الـ16 تغلب الرجاء على مواطنه الوداد، حيث تعادل الفريقين ذهابًا بهدف لكل منهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ثم تعادلا في مباراة الإياب بنتيجة 4-4 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس .


وأكمل الرجاء مسيرته بالتغلب على مولودية الجزائر في دور الـ8، حيث فاز عليه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، قبل أن يخسر على يده بهدف دون رد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس إيابا بالمغرب ويحسم بطاقة التأهل .


وفي الدور نصف النهائي تأهل الرجاء على حساب الإسماعيلي، حيث فاز الفريق المصري في الذهاب بهدف دون رد على ملعب استاد الإسماعيلية، قبل أن يقلب الرجاء الطاولة عليه ويفوز بثلاثية دون رد على الملعب الكبير لمراكش بالمغرب إيابًا ويتأهل للمباراة النهائية .


موعد مباراة الاتحاد والرجاء والقناة الناقلة :

وقرر الاتحاد العربي إقامة مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، يوم 21 أغسطس المقبل، حيث سيقام على أراضي المملكة المغربية .


ومن المقرر أن تنقل مباراة نهائي البطولة العربية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، الحاصلة على حقوق بث اللقاء، كما يتوقع أن يتم نقلها عبر قناة المغربية الفضائية .

 

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يقترب من صفقة تاريخية لإرضاء جماهيره بعد خسارة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-