موعد مباراة السعودية وأوزبكستان والقناة الناقلة " تصفيات كأس العالم "

منتخب السعودية الأول لكرة القدم


تترقب أنظار جماهير وعشاق كرة القدم السعودية، المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخبي السعودية وأوزبكستان، وذلك على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياضي .


وستقام مباراة المنتخب السعودي ضد أوزبكستان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، و نهائيات أمم آسيا 2023 .


ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات والتي تضم أيضًا منتخبات فلسطين و سنغافورة و اليمن، حيث ستكون المباراة على جانب من القوة والندية نظرًا لاحتلال المنتخبين مركزين الصدارة والوصيف بالمجموعة .


موعد مباراة السعودية وأوزبكستان والقناة الناقلة :

مباراة السعودية ضد أوزبكستان ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، كما ستنقل المباراة عبر قناة KSA Sports 1 HD، الحاصلة على حقوق بث للقاء، بصوت المعلق الرياضي المتميز فهد العتيبي .


يذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين كانت على جانب من القوة والندية والإثارة، حيث حقق المنتخب السعودي فيها الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب باختاكور المركزي معقل المنتخب الأوزبكي .


تاريخ مواجهات السعودية وأوزبكستان :

سبق أن التقى المنتخبان في 10 مباريات رسمية، كشفت عن القوة والندية بينهما، حيث حقق منتخب الصقور الفوز في 5 مباريات، بينما فاز منتخب أوزبكستان في 4 لقاءات، وحضر التعادل في مباراة واحدة .


وعلى مستوى المواجهات الودية التقى المنتخبان من قبل مرة وحيدة، كانت في عام 2010 وحقق المنتخب السعودي الفوز فيها برباعية دون رد، وذلك على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-