ننشر تفاصيل عقد الكاميروني فينسنت أبو بكر مع النصر

فينسنت أبو بكر يوقع مع النصر


أعلن نادي النصر تعاقده رسميًا مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، في صفقة من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة إدارة القلعة الصفراء لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وتعد صفقة الكاميروني فينسنت أبو بكر، هي ثاني صفقات العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد التعاقد مع النجم البرازيلي تاليسكا، بعد صراع شرس مع الهلال خلال الشهر الماضي .


ووجهت إدارة النصر صدمة قوية لنادي الاتحاد، الذي كان يسعى بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب الكاميروني خلال الأيام الماضية، إلا أن مماطلة النمور في المفاوضات، منح النصر الفرصة لخطف اللاعب .


تفاصيل عقد فينسنت أبو بكر مع النصر :

حصل النصر على خدمات اللاعب في صفقة انتقال حر، ووقع النجم الكاميروني على عقد لمدة 3 سنوات رفقة العالمي، على أن ينتهي في عام 2024، مع بند يسمح للنادي بالتجديد حال تفوقه مع الفريق .


وأكدت صحيفة فاناتك التركية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن فينسنت أبو بكر صاحب الـ29 عامًا سيحصل من النصر على 18 مليون يورو خلال 3 سنوات التي وقع عليها في عقده، بواقع 6 مليون يورو في الموسم الواحد .


ويمتلك أبو بكر مسيرة رائعة حافلة بالأرقام مع كرة القدم، وشهدت احترافه بعدد من الأندية الكبرى، منها فالنسيا و لوريان بالدوري الفرنسي، وبورتو البرتغالي، ثم إلى بشكتاش التركي .


وخاض أبو بكر مع الفريق التركي 67 مباراة في مختلف البطولات، وسجل خلالها 35 هدفًا ونجح في صناعة 9 أهداف أخرين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-