نجم الدوري الإنجليزي يرفض الانتقال للهلال لهذا السبب

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن دخول إدارة نادي الهلال بمفاوضات جادة مع صانع  ألعاب نادي إيفرتون الإنجليزي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تستعد إدارة نادي الهلال للموسم الجديد بكل قوة، حيث تسعى لحصد المزيد من الالقاب وتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا العام الحالي، وذلك بعد صعوده من دور المجموعات، تحرك إدارة الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بضم صفقات من العيار الثقيل استعداداً للموسم الجديد.


دخل فهد بن نافل بمفاوضات مع لاعب صانع العاب نادي إيفرتون الإنجليزي، خطة لتقوية ذلك المركز في حال رحيل الإيطالي جيوفينكو، الذي يتميز بالعب في ذلك المركز، لتكون هذه أولوية قسوى للمدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يسعى لدعم جميع المركز قبل بداية الموسم الكروي الجديد.


دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات رسمية مع لاعب إيفرتون الإنجليزي، غيلفي سيغوردسون صاحب الخبرات العالية، لضمه لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما كشفه الإعلامي الرياضي أكرم كونور.


وأكمل الإعلامي الرياضي حديثه قائلاً أن النادي الإنجليزي، أبدى موافقته على رحيل غيلفي سيغوردسون لنادي الهلال، حيث ينظر نادي إيفرتون لهذا العرض بإيجابية كبيرة.


غيلفي سيغوردسون لاعب إيفرتون

غيلفي سيغوردسون يعلق على عرض انتقاله للهلال

فجر الإعلامي أكرم كونور مفاجئة قوية لإدارة الهلال، حيث أكد اللاعب الإيسلندي غيلفي سيغوردسون، بإنه يرفض تماماً فكرة الرحيل عن إيفرتون، والانتقال للنادي السعودي، وذلك بعد رغبته الكبيرة بالبقاء في الدوري الإنجليزي.


سيجري النادي الإنجليزي محدثات مع اللاعب الإيسلندي خلال الساعات القادمة، لاقناعه بالانتقال للزعيم، ويحدث ذلك في وجود مارسيل براندز المدير الرياضي لنادي إيفرتون وهذا ما أعلنه أكرم كونور.


ارقام غيلفي سيغوردسون مع إيفرتون

انضم الإيسلندي سيغوردسون صاحب الـ 31 عاماً لصفوف نادي إيفرتون في عام 2017، شارك معهم منذ إنضمامه في 156 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 31 هدفاً بالاضافة لصناعته 25 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

والد كاريلو يفجر مفاجئة حول مستقبل اللاعب مع الهلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-