إيفر بانيجا يقترب من الرحيل عن الشباب وينضم لهذا النادي

إيفر بانيجا لاعب الشباب

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أقتراب نجم خط وسط فريق الشباب إيفر بانيجا من الرحيل، والانتقال لخوض تجربة أحترافية مع هذا النادي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


تسعى إدارة نادي الشباب في الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، لاجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد، ويذكر أن الليوث حقق موسم أكثر من رائع، حصد من خلاله المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وحسم بطاقة التأهل الأسيوية رسمياً.


لفت إيفر بانيجا أنظار العديد من الفرق التي تسعى بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الشباب، حيث كان يعتبر أحد أهم عناصر الليوث.


يقترب الأرجنتيني من الرحيل عن الشباب وذلك بعد حصوله على أكثر من عرض مغري من الدوري التركي و الدوري البرتغالي، وأيضاً من موطنه في الدوري الإرجنتيني.

إيفر بانيجا


يقترب نادي بوكا جونيور من ضم إيفر بانيجا

كشفت صحيفة Impacto castex الأرجنتينية، أن نادي بوكا جونيور الأرجنتيني تحرك بمفاوضات لضم إيفر بانيجا من الشباب، حيث يسعى الفريق في عودة اللاعب مرة أخرى إلى موطنه، بعد المستوى الجيد الذي قدمه، ولكن حالياً ينتظر النادي رداً من اللاعب على العرض.


أكد الاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا عن رغبته الكبيرة في العودة مرة أخرى إلى موطنه، ويذكر أن اللاعب إنضم لصفوف نادي الشباب في العام الماضي، قادماً من نادي إشبيلية الإسباني في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أنتهاء فترة عقده مع النادي.


أقرأ أيضاً..

صراع سعودي خماسي على ضم ميسي منتخب كوريا الجنوبية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-