تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم إيفرتون الإنجليزي

ليوناردو جارديم مدرب الهلال


كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مفاجئة في مفاوضات نادي الهلال مع لاعب إيفرتون الإنجليزي، الذي يسعى لضمه ضمن خطة دعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


دخل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات مع لاعب خط وسط فريق إيفرتون الإنجليزي، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب، لدعم مركز خط الوسط بعد اقتراب رحيل الإيطالي جيوفنكو.


أخر تطورات مفاوضات الهلال مع نجم إيفرتون

تواجه إدارة نادي الهلال مشكلة كبيرة في المفاوضات مع اللاعب سيغوردسون، نجم إيفرتون بسبب تولي المدير الفني الإسباني الإسباني رفائيل بينتيز قيادة الفريق الإنجليزي حديثاً، مما قد يمنع حدوث الصفقة بسبب إعجاب الإسباني بقدرات اللاعب.


سيغوردسون لاعب إيفرتون الإنجليزي

وأكدت صحيفة Last Word On Sports الإنجليزية في تقرير لها اليوم الأحد، أن مدرب إيفرتون الجديد رفائيل بينتيز، لديه قناعة كبيرة بقدرات اللاعب، وأنه يرفض التفريط فيه نظرًا للحاجة خلال الفترة المقبلة.


وبعد هذا الطلب المفاجئ الذي تقدم به المدير الفني الجديد لإيفرتون، تصبح الصفقة شبه  مستحيله على الهلال، وسيكون على إدارة الزعيم بدء مفاوضات مع لاعب خط وسط أخر، لدعم الفريق استعداداً للموسم الجديد.


تجارب سيغوردسون الاحترافية

خاض الإيسلندي العديد من التجارب الأحترافية، داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها مع نادي سوانزي سيتي وإيفرتون، الذي انتقل له في عام 2017 قادماً، من سوانزي ولعب أيضاً لصفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.


اقرأ أيضاً..

نجم الهلال يقترب من الرحيل عن الفريق بصفقة تاريخية بديلاً لبالوتيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-