صراع شرس بين الأهلي والنصر على ضم مدافع ليفربول السابق

مباراة الأهلي والنصر

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أقتراب الأهلي والنصر من ضم مدافع ليفربول السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم الازمات المالية التي يعيشها الفريقين.


دخل نادي الاهلي والنصر خلال الساعات الماضية، بمفاوضات لضم مدافع ليفربول السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم الازمات المالية وعدم حصولهم على سهادة الكفاءة المالية، التي تتيح لهم لابرام صفقات جديدة.


حسم كبار الكرة السعودية الهلال والنصر خلال الايام الماضية العديد من الصفقات المميزة، استعداداً للموسم الجديد.


ويذكر أن إدارة نادي العالمي حسمت ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، وهما الكاميروني أبو بكر فينسنت و تاليسكا بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف، أما الأهلي حتى الآن لم يحسم أي صفقة رسمياً.


النصر والأهلي يتنافسو على ضم المدافع الفرنسي

كشفت صحيفة فوتو ماك أن المدافع الفرنسي مامادو ساخو لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، لفت اهتمام العديد من الفرق داخل الدوري السعودي، التي تسعى في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد رغبت اللاعب في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

مامادو ساخو

وصلة القيمة التسويقية للمدافع الفرنسي صاحب 31 عاماً إلى 6 ملايين يورو حالياً، ويستعد  الفرنسي مامادو ساخو لخوض تجربة أحترافية جديدة، بعد الفترة التي قضاها مع النادي الإنجليزي التي وصلة لاربعة سنوات.


أبرز الفرق التي تسعى في الحصول على خدمات مامادو ساخو، يتصارع ثنائي الكرة السعودية  النصر والأهلي بضم اللاعب لدعم مركز خط الدفاع بداية من الموسم الجديد.


بعد المعانات التي عاشها الفريقين في مسابقة الدوري الموسم الماضي، وجاءت ذلك المفاوضات بطلب المدير الفني الجديد للأهلي والنصر، ويشار إلى أن الفرنسي يمتاز باللاعب في أكثر من مركز، مثل قلب الدفاع والظهيرالأيسر.


خاض الفرنسي العديد من التجارب الاحترافية داخل أوروبا أبرزها، مع نادي ليفربول الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي، ليتواجد حالياً مع نادي كريستال بالاس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-