صراع شرس بين الهلال والنصر لضم المهاجم الكوري

مباراة الهلال والنصر

دخل ثنائي الكرة السعودية الهلال والنصر من قبل في العديد من المنافسات الشرسة، لاجل ضم لاعبين مميزين، استعداداً للموسم الجديد، وفجرت تقارير صحفية عن دخول ثنائي الكرة السعودية، بمفاوضات مع المهاجم الكوري لاعب نادي السد الحالي.


تسعى إدارة إدارة نادي الهلال لدعم خط الهجوم بعناصر جيدة استعداداً للموسم الجديد، وترددت أبناء كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيل النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو،عن صفوف الزعيم، أما نادي النصر فيريد التعاقد مع الكوري رسمياً لاجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد.


نادي سعودي يفاوض تاي هي لاعب السد

كشف الإعلامي  حمزة الغامدي عبر حسابه الرمسي بتويتر، أن اللاعب الكوري تاي هي نجم نادي السد حالياً، وقع مع نادي سعودي وذلك بعد أن تم الاتفاق بينهم رسمياً، ولكن لم يكشف عن هاوية النادي حتى الآن.

تاي هي لاعب السد القطري

يتميز اللاعب الكوري  تاي هي بالعديد من الصفقات الجيدة، حيث يستطيع العب في أكثر من مركز، مثل اللعب كخط وسط و مهاجم أو كجناح، ويشار إلى أن الكوري صاحب الـ 29 عاماً، مثل من قبل نادي فالنسيان الفرنسي وفريق الدحيل القطري، وذلك قبل انتقاله لنادي السد في عام 2019.


كشفت بعض التقارير أن ناديي النصر والهلال، هما الاقرب بقوة من ضم اللاعب، حيث يحتاج نادي الزعيم للاعب مثل ذلك يتميز بالعب في أكثر من مركز، وذلك في حال رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، الذي يعد قريباً جداً من مغادرة النادي.


ودخل نادي النصر بمفاوضات مع الاعب الكوري تاي هي، ليكون بديلاً للمغربي نور الدين أمرابط، وذلك بعد أقتراب رحيله عن صفوف العالمي، بعد الانتقادات الكثيرة التي تلقاها من الجماهير النصراوية، خلال الموسم الماضي بعد تدني مستواه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-