صراع سعودي خماسي على ضم "ميسي" منتخب كوريا الجنوبية

نام تاي هي نجم منتخب كوريا

اشتعل التنافس بين الأندية السعودية على ضم نجم منتخب كوريا الجنوبية، في فترة الإنتقالات الجارية لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، ووصلت المنافسات إلى خمسة أندية ترغب في ضم مهاجم أسود آسيا.


النجم الكوري هو نام تاي هي مهاجم نادي السد، وقد قدم فترة جيدة للغاية مع نادية القطري ليلفت أنظار الجماهير السعودية بشدة والتي طالبت بضمة لناديها بداية من الموسم المقبل، ليصل إلى تنافس خماسي بين الاندية.


يذكر أن الكوري سيكون خارج حسابات نادي السد بداية من الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي أخر في الفترة الحالية، وهو ما يستغله الجماهير السعودية للتعاقد مع اللاعب الذي خاض 62 مواجهة رفقة ناديه القطري سجل خلالها 15 هدف، بجانب صناعة 12 أخرين.


تنافس سعودي على ضم نام تاي هي

اشتعل الصراع بين الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي للتعاقد مع النجم الكوري، وذلك من خلال تعليقاتهم ومنشوراتهم التي تظهر مهارات وإبداعات اللاعب وأهدافه أيضاً داخل الملعب، طوال فترة تواجده رفقة السد.


وبدأت الجماهير تزيد من مطالبها بالتعاقد مع اللاعب من خلال تفعيل هاشتاج "نام تاي هي"، للتشديد على أهمية وسرعة حسم الصفقة في الفترة الحالية، ورغبة من كلاهما في سرعة حسم التفاوض مع اللاعب قبل الانتقال للنادي المنافس.

نام تاي هي لاعب كوريا الجنوبية

ثلاثة أندية سعودية تتنافس على ضم نجم السد

الثلاثة أندية هي الاتحاد والأهلي والشباب، يرغب كل منهم في تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعب جديد والذي أوضحته الجماهير أكثر للإدارة خلال الفترة السابقة، من أجل التعاقد مع الدولي صاحب الـ29 عام.


ويعتبر اللاعب الكوري من الأقدم في الدوري القطري لتواجده به منذ 10 مواسم، كانت البداية عبر بوابة الدحيل في موسم عام 2011، ثم انتقل لنادي السد، بجانب كونه لاعب دولي لصفوف المنتخب الكوري الجنوبي.

 

انسحاب ثناثي من صفقة الكوري

وليس الثلاثة أندية السابقة فقط من تريد التعاقد مع اللاعب، بل أيضاً ناديي النصر والهلال، لكنهما صرفا النظر عن التعاقد مع اللاعب نام تاي هي بسبب وجود العدد الكافي في الخط الهجومي لكلاهما.

نام تاي هي لاعب السد القطري

سعي جاد لحسم صفقة ناي تاي هي

وتسعى إدارة نادي الشباب بقوة بقيادة خالد البلطان لحسم التعاقد مع الدولي الكوري، وجاءت مطالبات أخرى من جماهير نادي الاهلي بسرعة حسم الصفقة، وهو نفس موقف جماهير نادي الاتحاد بجانب إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد.


يلقب اللاعب الدولي الكوري الجنوبي بـ"ميسي"، ويعيش فترة جيدة داخل الملاعب مؤخراً، وسيكون إضافة جيدة لأي نادي ينضم له خلال الفترة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-