مفاجئة..نجم برشلونة السابق على أبواب الاتحاد في صفقة تاريخية

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة الاتحاد بمفاوضات لضم مهاجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة السابق، لدعم خط الهجوم بداية من الموسم الجديد، وذلك بحسب ماذكر من بعض التقارير الصحفية.

يعاني فريق الاتحاد حالياً من ضعف في مركز خط الهجوم، وذلك بعد المستوى السيئ الذي يقدمه المهاجم الصربي، مما جعل إدارة نادي الاتحاد تتفاوض مع مهاجم جديد سد الخلل في هذا المركز.


تسعى إدارة نادي الاتحاد لدعم الفريق لصفقات جديدة خلال الموسم القادم، حيث يريد الحفاظ على أداء الفريق، نظراً للمستوى الجيد الذي ظهرعليه الفريق بالموسم الماضي، ويذكر أن فريق الاتحاد أنهى الموسم بالمركز الثالث.


ويشار إلى أن نادي الاتحاد كان قريباً جداً من إتمام مفاوضات المهاجم الكاميروني أبوبكررسمياً  ولكن بسبب رفع فريق بشكتاش السعر مما كد يؤدي لفشل الصفقة المنتظرة.


الاتحاد يقترب من ضم سيرجيو أراوخو

قامت إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية بمفاوضات لضم النجم الأرجنتيني سيرجيو أراوخو صاحب 29 عاماً، للاعب برشلونة السابق لمماثلة النمور خلال الموسم الجديد، وهذا ما أعلنته صحيفة Sport FM اليونانية.

سيرجيو أراوخو

يذكر أن اللاعب يجيد العب في أكثر من مركز مثل رأس الحربة والجناح الأيسر، ويمتلك الأرجنتيني قوة بدنية عالية قد تفيد النمور في حال إنضمامه للفريق.


خاض اللاعب الأرجنتيني العديد من التجارب الأحترافية أهمها داخل فريق برشلونة الذي أنتقل له في عام 2013، واستطاع أن يسجل معهم 7 أهداف.


ولعب أيضاً داخل صفوف نادي بوكا جونيور الأرجنتيني، ليتواجد سيرجيو أراوخو حالياً مع فريق لاس بالماس الإسباني وسجل معهم 11 هدفاً، ويذكر له أن شارك مع المنتخب الأرجنتيني تحت 20 عاماً.


أقراء أيضاً..

الاتحاد يحسم مصير عمر هاوساوي والرباعي المحترف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-