نجم بايرن ميونيخ السابق يقترب من الانتقال للأهلي

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، دخلت في مفاوضات لضم نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تسعى إدارة نادي الأهلي خلال الايام القادمة لحسم المزيد من الصفقات الجيدة لعودة قوة الفريق، ويعيش فريق الأهلي حالياً ايام سيئة بعد النتائج السلبية التي حققها بمسابقة الدوري السعودي بالموسم الماضي، حيث أنهى الراقي الموسم بالمركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.


وصرح للإعلامي القطري محمد السعدي أن بعد رحيل المدافع المغربي نجم فريق بايرن ميونيخ السابق مهدي بن عطيه، دخلت إدارة فريق الأهلي بمفاوضات رسمية لضم المدافع المغربي.

مهدي بن عطية

ويذكر أن مهدي بن عطية خاض تجربة أحترافية داخل صفوف الفريق الدحيل القطري، في عام2019ووقع مع الفريق القطري بعقد يمتد لموسمين ونصف.


ليرحل الاعب عن الفريق القطري رسمياً بعد انتهاء فترته مع الدحيل، وينتظر الأهلي حالياً رد رسمياً من الاعب المغربي بالموافقة أو الرفض عن العرض.


ويسعى الفريق السعودي لتقوية خط الدفاع وذلك بعد المعاناه التي عاشها الفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري، حيث تلقت شباك الراقي هذا الموسم فقط 56 هدفاً.  


والجدير بالذكر أن مهدي بن عطية خاض العديد من التجارب الأحترافية المميزة أهمها، فريق مارسيليا الفرنسي ويوفنتوس إلايطاليا وروما وبايرن ميونخ الألماني.


أقراء أيضاً..

الأهلي يقترب بقوة من ضم نجم الفتح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-