حمدالله يكشف حقيقة انتقاله للاتحاد ويعلق بهذه الرسالة

عبد الرزاق حمدالله

ترددت أبناء كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيل أحد نجو نادي النصر الأول لكرة القدم عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واللاعب يحسم الجدل حول رحيله يعلق بهذا برسالة .


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في ضم مهاجم جديد ذوى خبرات عالية، لاجل تعويض رحيل النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، الذي ينتظر موافقة وزارة الرياضة لتوقيع مخالصة مالية والمغادرة خلال الأيام القادمة.


شهدت خلال الايام السابقة منافسة شرسة من نادي الاتحاد، على ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، وضمه لقائمة النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وجاءت ذلك المفاوضات، لاجل تقوية خط الهجوم استعداداً للموسم الجديد.


تلقت جماهير النصر أخباراً مقلقة في الايام السابقة، حول رحيل النجم المغربي حمدالله، عن صفوف النصر والانتقال للاتحاد، حيث استغلت إدارة نادي الاتحاد موقف احتياج العالمي لحارس مرمى بديلاً لرحيل الأسترالي براد جونز، لتعرض فواز القرني مقابل حمدالله في صفقة تبدلية.


عبد الرزاق حمدالله يحسم الجدل حول رحيله

انهالت الجماهير النصراوية بالاسئلة مع المغربي حول حقيقة انتقاله للاتحاد، ليرد عبد الرزاق حمدالله على الجماهير عبر حسابه الرسمي بتويتر، قائلاً "في السعودية النصر أولًا".

فريق النصر السعودي

مسئولي النصر يكشف حقيقة انتقال حمدالله للاتحاد

وبعد الكثير من الشائعات التي ترددت حول رحيله، يخرج أحد المسئولي داخل القلعة الصفراء، في تصريحات أكدها لصحيفة الرياضية، أن كل ما تم تداوله غير صحيح واللاعب باقي مع النصر.


وواصل مسئولي النصر حديثه قائلاً، أن عبد الرزاق حمدالله يحظي باهتمام شديد من المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، والذي يسعى أيضاً في بقاء اللاعب حيث يعتبر أحد أهم عناصر الفريق في الفترة الاخيرة.


وأكملة صحيفة الرياضية حديثها أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، ستفتح ملف تجديد عقد المغربي، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة في عقده، والتي ستبدأ في يناير 2022 القادم.


اقرأ أيضاً..

ثنائي دفاع النصر على أبواب الرحيل بطلب من مينيزيس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-