عاجل.. هاسي يطرد نجم الأهلي ويبدأ خطة إعادة هيكلة الفريق

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


اتخذ المدرب الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الأهلي، أول قراراته التنظيمية ضمن خطته لإعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، واستعدادًا للموسم الجديد .


وأعلن نادي الأهلي قبل أيام تعاقده مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي، لتولي مهمة قيادة فريق الكرة الأول، وذلك بعد قرار الإدارة برحيل المدرب السابق لورينت ريجيكامب، بعد نتائجه السيئة مع الفريق .


وتعاقد الأهلي مع المدرب هاسي، على أمل عودة الفريق للأمجاد والمنافسة بقوة على الألقاب، وذلك بعد الموسم السيء الذي قدمه الراقي وإنهاءه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .


هاسي يطرد نجم الأهلي ويبحث عن البديل :

وكشفت صحيفة الوطن في تقرير لها اليوم الأربعاء عن اسم أول اللاعبين الراحيلن عن النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بقرار من المدير الفني الجديد بيسنيك هاسي .


لوكاس ليما لاعب الأهلي السعودي


وأكدت الصحيفة أن هاسي قرر رحل اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، الظهير الأيسر للفريق، نظرًا لعدم الاقتناع بقدراته، وطالب الإدارة بضرورة البحث عن لاعب بديل في هذا المركز خلال الفترة الحالية .


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي بدأت في التفاوض مع اللاعب من أجل حسم أمر رحيله، وذلك بتسوية العقد وإنهائه بالتراضي بين الطرفين، أو تسويق اللاعب وبيعه في الميركاتو الصيفي الجاري


يذكر أن لوكاس ليما انضم إلى صفوف الأهلي في صيف 2019، قادمًا من صفوف نادي نانت الفرنسي، وخاض صاحب الـ29 عامًا 58 مباراة مع الراقي خلال عامين في كل البطولات، وسجل خلالها هدف وحيد وصنع 4 آخرين.


اقرأ أيضًا.. 

هل اقرب الرحيل.. عمر السومة يفاجئ جمهور الأهلي بصورة غريبة !

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-