تشونبوك هيوانداي يستهدف مدافع النصر بطريقة ذكية

فريق النصر السعودي

بات مدافع النصر قريباً من الانتقال لنادي كوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وهذا ما كشفته بعض الصحف في تقارير لها يوم الخميس.


حسمت إدارة نادي النصر برئاسة  مسلي آل معمر خلال الايام الماضية، العديد من الصفقات المميزة استعداداً للموسم الجديد، وكشفت تقارير صحفية عن أقتراب مدافع النصر من الرحيل عن النادي، والانتقال للدوري الكوري.


واجه فريق تشونبوك هيوانداي الكوري الجنوبي أزمات كبيرة في الايام السابقة، دفعته في الاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين داخل الفريق.


نادي تشونبوك هيوانداي يقترب من ضم مدافع النصر

وقررت إدارة النادي الكوري بدأ مفاوضات مع ظهير أيسر نادي النصر كيم جين سو، ولكن ليس بشكل رسمي، حتى حل المشاكل التي يواجهه الفريق الكوري، وهذا ما اعلنه الصحفي Jason Hanshin Lee عبر حسابه الرسمي بتويتر.

كيم جين سو لاعب النصر

إنضم كيم جين سو إلى صفوف نادي النصر في 2020، قادماً من نادي تشونبوك هيوانداي الكوري الجنوبي، ولكن اللاعب لم يشارك في الكثير من المباريات مع العالمي، بسبب معاناته من الاصابة في الرباط الصليبي، التي لحقت به طيلة العام الماضي.


قرر نادي تشونبوك هيوانداي الكوري الجنوبي، بدأ مفاوضات لضم الظهير الأيسر  صاحب الـ29 عامًا، وذلك بعد رغبت النادي الكبيرة في ضم اللاعب، على سبيل الإعارة .


ويذكر أن حتى الآن لم يحسم رئيس نادي النصر مسلي آل معمر موقف اللاعب الكوري كيم جين سو بشكل رسمي، من البقاء أو الرحيل عن صفوف العالمي، حيث أعلن رئيس النادي بان الكوري سيخوض التدريبات الجماعية في معسكر الفريق الصيفي، الذي يقوم به المدير الفني الجديد مانو مينيز.


أقرأ أيضاً..

صراع شرس بين النصر والأهلي على ضم مدافع ليفربول السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-