ليوناردو جارديم يحسم مصير نجم الهلال رسمياً

ليوناردو جارديم مدرب الهلال

فجرت بعض التقارير الصحيفة مفاجئة كبيرة للجماهير الهلاليه، وذلك بعد حسم المدير الفني البرتغالي جارديم، مستقبل نجم الفريق خلال الفترة القادمة.


يستعد نادي الهلال للموسم القادم بكل قوة، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات، لذا قرر المدير الفني البرتغالي حسم مصير نجم الفريق مع الهلال خلال الفترة القادمة، من أجل الحفاظ على القوام الاساسي، ويذكر أن نادي الهلال حسم لقب الدوري السعودي الموسم الماضي.


وحسمت إدارة نادي الهلال تعاقدها مع المدير الفني البرتغالي رسمياً قادماً من نادي موناكو الفرنسي، الذي قدم معهم مستويات جيدة، لتولي قيادة الزعيم بدلاً من لخوييه مورايس الذي قدم نتائج غير مرضية داخل النادي.


ليوناردو جارديم يحسم مصير كاريلو

قرر المدير الفني جارديم الذي تولى قيادة الزعيم حديثاً خلفاً للمدير الفني السابق لخوييه مورايس، حسم مستقبل اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، لتمثيل خط الهجوم بداية من الموسم الجديد.


وذلك بعد رغبة البرتغالي الكبيرة في بقاء اللاعب داخل صفوف الزعيم لفترة أطول، وأكد بانه سيكون إضافة قوية للفريق في ظل الصفقات الجديدة ، وهذا ما أعلنه الإعلامي عيسى الجوكم.

كاريلو لاعب الهلال السعودي


وحسمت إدارة الهلال من قبل أيضاً مفاوضات المالي ماريجا قادماً من نادي بورتو البرتغالي، بالاضافة للاعب المحلي حمد اليامي قادمًا من نادي القادسية.


الفرق التي تولى ليوناردو جارديم تدريبها

تولى ليوناردو جارديم قيادة العديد من الفرق المميزة في مختلف الأندية أهمها داخل نادي سبورتينغ براغا الذي تولى قيادته في عام 2011، ثم بعد ذلك أنتقل إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.


وتولى أيضاً تدريب فريق سبورتينغ لشبونة في عام 2014، ليذهب بعد ذلك إلى نادي موناكو الفرنسي الذي قدم معهم نتائج جيدة، ويختم تجاربه حالياً داخل نادي الهلال السعودي.


أقرأ أيضاً..

رداً على صفقات النصر الهلال يقترب بقوة من ضم هذا النجم البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-